إبنة #شريف_منير في أول ظهور لها تقول لغادة عادل : ” وجهك يستفزني “

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 8:51 صباحًا
إبنة #شريف_منير في أول ظهور لها تقول لغادة عادل :  ” وجهك يستفزني “

حل الممثل المصري شريف منير واسرته ابنته واحفاده  الاثنين ضيوفا على الممثلة غادة عادل في اولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها “ تع اشرب شاي ” الذي تقدمه على قناة دي ام سي ، منير خلال الحلقة كشف عن نيته إقامة حفلات موسيقية بفرقته التي كونها واطلق عليها “عائلة شريف” وهو شكل جديد ينتهجه خلال الفترة المقبلة بعيد عن التمثيل .

وعن الاسباب التي دفعته للاتجاه لتكوين هذه الفرقة اكد منير انه ومنذ طفولته عاشقاً للموسيقى ولديه مهارة وموهبة فيها، وفضل ان يستغلها وان الفكرة بدأت تراوده مع بدايه تجهيزه لبرنامجه “السهرة” الذي يعمل على تجهيزه وسبنطلق قريباً على احدى القنوات الفضائية وتشارك فرقته معه فيه.

وطلبت غادة عادل من شريف منير ان يوافق على انضمامها الى فرقته وابدى موافقته قائلا لها “انت تنوري” ، كما أعرب منير عن سعادته بالعمل مع الممثل كريم عبد العزيز الذي تربطه به علاقة اخوة وصداقة كبيرة، مشيراً الى انه من افضل الفنانيين الذين عمل معهم خلال مشواره ، وقدمت غادة عادل خلال فقرات البرنامج طفل موهوب لا يتعدى عمره الـ 14 عاما يعزف على احدى الالات الموسيقية الصعبة وطالبت شريف منير بدعمه والعزف معه بألته الموسيقية.

واشاد منير بما تقدمه غادة في برنامجها “تع اشرب شاي” من دعم لهذه المواهب الشابة الحقيقية والجادة ، واستضافت غادة عادل في احدى فقرات البرنامج “اسما” نجلة شريف منير واعربت غادة عن سعادتها بوجود “اسما” مع والدها في البرنامج .

وفاجأت غادة عادل جمهورها بدخول عائلة شريف منيرالصغيرة والتي تتكون فريدة واسما وكاميليا ولارا واكدت ان شريف كان يعلم بوجودهم، كما وغنت حفيدتة لارا التي كانت جالسة بجانب جدها شريف منير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.