إيما ستون بعد فوزها بـ الأوسكار : ” لدي الكثير من التعلم والعمل لأقوم به “

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 9:07 صباحًا
إيما ستون بعد فوزها بـ الأوسكار : ” لدي الكثير من التعلم والعمل لأقوم به  “

أعربت النجمة الأمريكية، إيما ستون، عن سعادتها الشديدة بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة، عن فيلم «لا لا لاند»، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89، لتحصد الجائزة السادسة للفيلم حتى الآن.

وبعد أن قدمها النجم الأمريكي الشهير، ليوناردو دي كابريو، الفائز بأوسكار أحسن ممثل عام 2016 عن فيلمه «The Revenant»، قالت «ستون»، في كلمتها بالحفل الذي أقيم على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية: «لا يزال لدي الكثير من النمو والتعلم والعمل للقيام به».

وتسابقت على جائزة افضل ممثلة إيزابيل هوبر عن فيلم «elle»، روث نيجا عن فيلم«محبة»، ايما ستون عن فيلم « لا لا لاند»، ناتالى بورتمان عن فيلم «جاكى»، ميريل ستريب عن فيلم «فلورنس فوستر جينكينز».

يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89 ، على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويذاع على الهواء مباشرة، ويبث إلى ما يقرب من 225 دولة حول العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.