#احلام من اكثر الفنانات أناقة في تاريخ #الاغنيه_العربيه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 12:40 مساءً
#احلام من اكثر الفنانات أناقة في تاريخ #الاغنيه_العربيه

 

برزت ثلاث أسماء في تاريخ الأغنية العربية كأفضل ثلاث فنانات انيقات في المجتمع الفني ، فما زالت أحلام حتى هذه اللحظة ايقونة الأناقة بفساتينها ومجوهراتها الباهضة الثمن واللتي أثارت حولها العديد من المشاكل وأتهمها البعض بالإسراف والتبذير ، لكن من يعرف احلام عن قرب يشعر بمدى مساعدتها للجميع ووقوفها إلى جانب الحالات الإنسانيه التي يملي عليها ضميرها كفنانه ملأت الأرض حباً ونشوه . تأتي في المرتبه الثانيه نوال الزغبي اللتي مازالت تعتبر من أكثر الفنانات أناقة وجمال ، بالإضافة إلى سحرها وجاذبيتها الخاصه حتى بعد تخطيها عمر الأربعين .

وكثيراً ماتساعد نوال الزغبي الفنانات في إختيار مايناسبهن من فساتين تتناسب مع الأحداث التي يعشونها وأكبر دليل على ذلك كلام المطربة شيرين عبدالوهاب بأنها مازالت تستفيد من خبرة نوال الزغبي في إختيار فساتينها . في المرتبه الثالثه تأتي النجمة الكبيرة اليسا التي مازالت الجماهير تردد بأنها من أكثر الفنانات أناقة في الوسط الفني فلها مجوهراتها وفساتينها وكذلك رعايتها لشركة عالميه رائده في مجال المجوهرات ومازالت حتى هذه اللحظه هي الوجه الإعلامي الأهم للشركه في تقديم عروضها وبشكل دائم . ومن الفنانات الأنيقات أيضا نجوى كرم ونانسي عجرم وديانا حداد وأصاله نصري إلا أنهن لم يستطعن الوصول إلى تميز الثلاث السابقات ذكرهن .

نوال الزغبي

احلام وإطلالات رائعه في كل مره

بساطه في الإختيار وفخامه في القيمه لدى النجمة اليسا

نوال الزغبي والجمال الصارخ 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.