احمد علوي : ” وليد الشامي صديقي وبيننا نجاحات رائعه “

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 2:17 مساءً
احمد علوي : ” وليد الشامي صديقي وبيننا نجاحات رائعه “

قال الشاعر احمد علوي بخصوص تعاونه مع وليد الشامي : هو تعاون متجدد ومستمر منذ سنوات ، وبيننا صداقة ونجاحات كبيرة مشتركة سواءً للشامي كمطرب او كملحن ، حيث قدمنا مجموعة جميلة من الاغنيات خلال الألبومات الثلاثة الماضية وجدت نجاح خليجي وعربي كبير ووصلت الى ذائقة الجمهور العربي في أوروبا وأمريكا حسب الأرقام الرسمية والمهرجانات الدولية ، ونقدّم هذا العام تجارب مختلفة في طرحها عن نوعية اعمالنا السابقة حيث تعتبر أغنية ( اخبارو ) ذات نكهة فرانكورونية وتحمل بعد جميل للموسيقى الشرقية عالمياً بتواصل وابداع جميل مع الفنان الأردني المتميز بشار السرحان ، كما قدمنا أغنية ( العب عليه ) وهي أغنية جديدة وجريئة في طرحها الغنائي كفكرة تحمل المشاغبة والظرف في علاقة الحب بين طرفين . وأضاف علوي سعيد جداً بالاصداء التي تصلنا يومياً حول نجاح هذه الاعمال ومن المتوقع ان تتزايد هذه الأصداء في الأيام القادمه . الجدير بالذكر ان تعاون علوي مع الشامي هذا العام يحمل الحادي عشر حيث قدما من قبل في الألبومات السابقة أغاني ( يردون ، مسأله ، البالكونه ، وينك ، غريب الدار ، طياره ، أقسى قاسي ، الخاين ، نار حلوه ) .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.