#احمد_جمال يفسح عقده مع الشركه ويتحرر فنياً

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 9:27 صباحًا
#احمد_جمال يفسح عقده مع الشركه ويتحرر فنياً

فسخ المغني المصري أحمد جمال نجم برنامج المواهب الغنائية " أراب آيدول " عقده مع المنتج محمد رفاعي المالك لشركة الإنتاج الغنائي " كونكورد ميوزيك " ، وذلك بسبب عدم قيام الأخيرة بتنفيذ بنود تعاقدهما ، وكانت قد بدأت الأزمة حينما تقدم جمال بشكوى لنقابة المهن الموسيقيين المصرية بتاريخ 25 كانون الأول 2016 بسبب عدم قيام الشركة بإعطائه باقي حقوقه المالية ، والتي وصلت إلى 30 ألف دولار نظير تسجيله لأغنيات ألبومه الأول .

وبناء على ذلك كشفت النقابة على أن الشركة أخلت بالتزامها مع المطرب بسبب امتناعها عن سداد باقي مستحقاته المالية وعدم التزامها بتنفيذ شروط العقد التي تنص على إنتاج ألبوم غنائي ثان للمطرب وعلى أثره يتم فسخ التعاقد بين المطرب والشركة ، وتعقيباً على هذا الأمر قال جمال : " أخيرا قد عاد لي حقي " ، يذكر أن البوم أحمد جمال الأول كان صدر عام 2015 بعنوان: " يلّا نعيش"، وتضمن عشر أغنيات جميعها باللهجة المصرية .

المصدر - النهار
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.