#اشرف_عبدالباقي يسيء للرسول الكريم في #مسرح_مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 10:05 صباحًا
#اشرف_عبدالباقي يسيء للرسول الكريم في #مسرح_مصر

تداول ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للفنان أشرف عبدالباقي من مسرح مصر وبمشاركة نجوم شباب وهم يجسدون فيه دور كفار قريش بأسلوب كوميدي ، ويقول أشرف عبدالباقي في الفيديو جملة أشعلت غضب النشطاء وهي: " اليوم خمر ونساء وغدا اقتل محمد صل الله عليه وسلم "، وسبقه عمرو متولي بقوله: " أاتباع محمد يحرمون الخمر والنساء ونحن نعشق هذه الحاجات ".
وقد دشن النشطاء " هاشتاج "، طالبوا فيه بمحاكمة أشرف عبدالباقي واتهموه بالتطاول على الرسول عليه الصلاة والسلام ، كما طالبوا بمقاطعة مسرح مصر ، ومن التعليقات التي جاءت في "الهاشتاج": " بأبي أنت وأمي يا حبيبي يا رسول الله قاطعوا_اشرف_عبدالباقي_وممثلي_مسرح_مصر مسرح_مصر " ، وأخر: " أشرف عبدالباقي يسخر من رسول الله محمد ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون " ، وأضاف ناشط : " وصل بينا الحال إلى واحد زي اشرف عبدالباقي ومعاتيه مسرح مصر إنهم يستهزؤا برسول الله صل الله عليه وسلم #إلا_رسول_الله ".
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.