#اصاله_نصري ” حره ” بعد ساعات من التحقيق والبهذله !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 2:23 صباحًا
#اصاله_نصري ” حره ” بعد ساعات من التحقيق والبهذله !

ترك المدعي العام في جبل لبنان الفنانة السورية أصالة نصري بسند اقامة وعلى ان تخضع لفحص مخدرات آخر ، بعد قليل من توقيفها في مطار رفيق الحريري الدولي لحيازتها غرامين من المخدرات ضبطا في علبة مكياجها ، ونشرت أصالة صورة لها مرفقة بتعليق “الحمد الله” على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات المستفسرة عن الحادثة ، وكانت اصالة نقلت من المطار الى مخفر حبيش حيث اجري تحقيق معها قبل اطلاق سراحها ، ووصلت اصالة لبنان في وقت سابق تلبية لدعوة افطار من شركة “ايغيلز فيلمز”.

كما نفت نصري أن تكون المخدرات التي ضبطت لديها من قبل أجهزة أمن مطار بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها ، حسبما أفادت مصادر مطلعة .

وأشارت نصري في التحقيقات الأولية التي خضعت لها إلى انزعاجها من تكرار الأحداث المسيئة لها ولسمعتها كلما زارت لبنان ، على خلفية مواقفها السياسية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.