الاسرار الأخيرة في حياة #حسين_جاسم وكيف داهمه المرض

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 8:14 صباحًا
الاسرار الأخيرة في حياة #حسين_جاسم وكيف داهمه المرض

رحل المطرب المعتزل حسين جاسم مساء أمس الأربعاء في هدوء بعد سنوات مريره عاناها مع مرض السرطان ، وكان حسين جاسم قد عانى في العامين الماضيين من المرض وخضع للعلاج إلا ان السرطان عاوده مرة أخرى وبشكل سريع حيث أعلن الطبيب المعالج له إنتشاره في جسمه قبل أيام قليله ولم يتبقى في وسع محبيه إلا الدعاء له.

وقد نعى الفنانون الكويتيون ومشاهير الغناء الفنان حسين جاسم الذي إشتهر بصوته الجميل وقدم روائع فنيه طوال مسيرته منها ابو الموقه أولى أغانيه في عام 1967 وحلفت عمري وشمعة الجلاس والفرحه طابت وناعم العود ، وكان من بين من نعوه خالد البريكي ومشاري البلام واحلام وغيرهم .

وكان الفنان قد بدأ الغناء في عام1967 عندما قدم ابو الموقه واعتزل في عام 1974  إلا انه عاد بعد تحرير الكويت بأغاني وطنيه ومن ثم عاود الغياب مجدداً ولم يقدم أي أعمال فيما بعد بعد إنحسار الأضواء عنه .

ابو الموقه اولى اغاني حسين جاسم

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.