#الجار حلقه من #شباب_البومب تدعم مقاطعة #قطر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 1:41 مساءً
#الجار حلقه من #شباب_البومب تدعم مقاطعة #قطر

أطلق مسلسل ” شباب البومب ” صرخة ألم من وجع غدر الشقيق والجار قطر بأشقائه في السعودية والخليج والدول العربية ، مبيناً مدى خطورة دعم وتمويل قطر للإرهاب على الأمن والسلم في المملكة والعالم العربي.

وحققت حلقة “الجار” التي عرضت الخميس من الموسم السادس للعمل الكوميدي السعودي على قناة روتانا خليجية، نسبة مشاهدة عالية عبر اليوتيوب ، حيث دعمت هذه الحلقة الاستثنائية في قالب تراجيدي بعيداً عن الكوميديا هاشتاق قطع_العلاقات_مع_ قطر.

واستطاع الكاتب الشاب أحمد الزهراني بحرفية تناول موضوع قطع السعودية وعدد من الدول الخليجية والعربية علاقاتها مع قطر ، من خلال تعرض خال عامر ضابط الشرطة ويقوم بدوره الفنان خالد سامي لإصابة بطلق ناري أثناء مداهمته وكر لإحدى الخلايا الإرهابية بالرياض ، ليكتشف تورط قطر في دعم هؤلاء الإرهابيين ، ويبين مدى تفهم أبناء الشعب السعودي لتلك المؤامرات الدنيئة ولقرار القيادة في قطع العلاقات حماية للأمن الوطني.

فيما أكد بطل العمل الفنان فيصل العيسى من خلال شخصية عامر في مشهد بنهاية الحلقة يجمعه بمواطن قطري أن العلاقة الأخوية سوف تظل مستمرة بين أبناء الشعب السعودي والقطري وأن الخلاف مع الحكومة القطرية وممارساتها فقط وليس مع شعب قطر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.