“الراحل” يطلّ عبر روتانا خليجية في رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 8:42 صباحًا
“الراحل” يطلّ عبر روتانا خليجية في رمضان

اعتادت قناة روتانا خليجية أن تقدم خلال دورة برامجها الرمضانية كل عام برنامج حواري هادف ، تعتمد من خلاله إلى تسليط الضوء على مبدعين سعوديين من مجالات عدة و تستذكر من خلاله أسماء بارزة سطّرت نجاحات خلال مسيرتها وطبعت في حياتها كما في رحيلها ذاكرة أجيالٍ ،  فاستحقت بالتالي هذا اللفتة التكريمية لا سيما خلال الشهر الفضيل.

ومن ضمن البرامج الحوارية التي ستعرضها خليجية في شهر رمضان، برنامج "الراحل" الذي سيتناول خلاله معدّه ومقدمه ، الإعلامي محمد الخميسي، سيرة مشاهير ونجوم وشخصيات من المجتمع السعودي غيّبها الموت خلال المائة سنة الأخيرة.  هذه الأسماء التي سيتضمنها "الراحل"  بعد انتقاء ثلاثين منها  عقب دراسات مكثفة، كان لها حضور بارز ومؤثر، كما نجحت بترك إرثاً وأثراً كبيراً وإسهامات جليلة وعظيمة في مختلف المجالات ، يتناول البرنامج أهم محطات "الراحل" الإجتماعية والعملية والأسرية ويستضيف الخميسي كلّ من عاصر هذه الشخصيات من أبناء وأصدقاء وزملاء في أسلوب وثائقي تاريخي شيّق.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.