الشاعر احمد علوي : ” أحب الليل ” تعزيز لنجاحات سابقه مع النجم فهد الكبيسي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 1:15 مساءً
الشاعر احمد علوي : ” أحب الليل ” تعزيز لنجاحات سابقه مع النجم فهد الكبيسي

قال الشاعر احمد علوي عن مشاركته في البوم الكبيسي في تصريح خاص لـ نجمك : سعيد جداً بالأصداء المتميزة لاغنيتي الجديدة مع النجم القطري المتميز والأخ العزيز فهد الكبيسي ( احب الليل ) من ألحان المبدع – العلامة الفارقة – ياسر بوعلي ، ومن توزيع الرائع خالد عز ، لقد وصلت لي أشادات فنية رفيعة المستوى من شخصيات فنية خليجية تشيد بالأغنية وبروعة خيال المبدع ياسر بوعلي باعتباره الروح العصرية الجديدة الراقية للأغنية الخليجية ، مما زاد سعادتنا بتميز الاغنية واهتمام المتلقين بتذوقها محلياً وخليجياً .

واضاف علوي : لقد اجتهدنا انا والمبدع ياسر بوعلي في صياغة فكره غنائية عاطفية شبه مبتكره من خلال طرح قصة حب ثلاثية بين حبيبين والليل يشاركهم كطرف ثالث كل مناجاتهم ولهفاتهم ومخاوفهم ، وقد عبر اللحن والتوزيع والاداء عن هذه الفكرة من خلال النص ببساطة وجمال .

جاءت الاغنية كتعاون رابع بيني وبين نجم قطر الأـول فهد الكبيسي بعد تعاونات جميلة سابقة بيننا في ألبوماته السابقة ، حيث قدمنا سابقاً اغنيات ( واعزتي له ) من ألحان عبدالله الجاسم عام ٢٠٠٨م ، و أغنية ( عفيه علي ) من ألحان عبدالله الجاسم عام ٢٠١٢م ، والأغنية الوطنية ( قطر العطاء ) من ألحان عبدالله المناعي في مناسبة العيد الوطني القطري مؤخراً لعام ٢٠١٦م ، وقد كان لدي إيمان سابق ويتجدد دائماً بثقة في تميز وتألق النجم فهد الكبيسي وتطور مايقدمه لجمهوره عاماً بعد عام ، وأتمنى له ولالبومه الجديد الممتع النجاح وحصد المزيد من الرضا والإشادة من جمهوره .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.