الشريان وسميرة توفيق مرة أخرى

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 3:08 مساءً
الشريان وسميرة توفيق مرة أخرى

اشعلت صور جمعت الاعلامي القدير داود الشريان مع نجمة البادية  سميرة توفيق على مأدبة طعام مواقع التواصل الاجتماعي ، و نشر حساب برنامج “ الثامنة ” صورا للقاء على وجبة طعام تجمع بين ا الشريان ومستضيفته  سميرة توفيق ، ويأتي هذا اللقاء بعد قرابة سنة من لقائهما الشهير في برنامجه الرمضاني، حينما استضافها الشريان على فضائية “MBC”، معبرا عن إعجابه بها وبتاريخها الفني العريق ، وظهر الشريان في الصور وهو يجلس بجانب سميرة توفيق ، ويتناولان الطعام، فيما استغل داود فرصة التواجد معها لالتقاط صورة “سيلفي” تجمعهما.

واثارت الصور التي جمعتهما جدل بين نشطاء مواقع التواصل حيث غرد احدهم ان :" داود الشريان عنده (هوس )في سميرة توفيق , العمر ماله شغل مازالت بعينيه تلك الفتاة الشقية التي تغمز بعينها لجمهور المعجبين" , وغرد آخر : " داود الشريان في ضيافة سميره توفيق تحس في عيونه كلام" , بينما قال مغرد ان سميرة توفيق عمرها ٨٢ عام إذا ما أكرمها الشريان لفنها يكرمها لعمرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.