مقالات مهمة
اخبار فنية

العثور على جثة المخرج والفنان العالمي روب سيتوارت

عثر على ما يبدو على جثة السينمائي الكندي روب ستيوارت الذي اختفى خلال عملية غوص قبالة شواطئ  فلوريدا (جنوب شرق الولايات المتحدة ) اثناء تصوير فيلم وثائقي حول اسماك القرش على ما ذكر خفر السواحل.
وكان روب ستيوارت (37 عاما) برفقة ثلاثة من افراد طاقمه بعد ظهر الثلاثاء خلال عملية الغوص في الشعب المرجانية اليغيتر ريف على بعد حوالى سبعة كيلومترات من جزيرة ايسلامورادا في ارخبيل كيز في اقصى جنوب فلوريدا.
وقالت ماريلين فاخاردو الناطقة باسم خفر السواحل في المنطقة "يبدو انه عثر على الجثة على بعد تسعين مترا تقريبا من الموقع الاخير المعروف للسينمائي على عمق 65 مترا".
وينبغي الان ان يتعرف طبيب شرعي رسميا على جثة ستيوارت.
وكانت عمليات بحث بوشرت صباح الاربعاء مستعينة بسفينة ومروحية على مسافة 8800 كيلومتر مربع حول موقعه الاخير المعروف. ولا تزال ظروف اختفاء ستيوارت مبهمة اذ انه كان قد عاد الى سطح الماء ويستعد للصعود الى المركب عندما غاص مجددا من دون ان يتمكن افراد الفريق من مساعدته. وقد صعد الافراد الثلاثة الاخرين الى المركب من دون اي مشكلة.
وكان السينمائي الكندي وهو عالم احياء وخبير تصوير من تحت الماء يعشق اسماك القرش، يصور تكملة لفيلمه الوثائقي الصادر العام 2006 "شاركووتر" الذي فاز في العام التالي بجوائز عدة في كندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى