الكاتب #محمد_العثيم يوقع كتابه (الأعمال المسرحية الكاملة) بجمعية الثقافة والفنون بالرياض

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 5:50 مساءً
الكاتب #محمد_العثيم يوقع كتابه (الأعمال المسرحية الكاملة) بجمعية الثقافة والفنون بالرياض

بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون أ.د. عمر السيف وعدد من المثقفين والفنانين والاعلاميين , اقام النادي الادبي الثقافي بالطائف وفرع جمعية الثقافة والفنون بالرياض عبر منتدى (أبو الفنون) حفلا لتوقيع كتاب (الأعمال المسرحية الكاملة) للكاتب محمد العثيم .

وقد عرض الحفل تقريراً كاملاً عن مشوار محمد العثيم احد اهم رمز الكتابه في المملكة العربيه السعوديه وممن عايشوا مراحل تطور المسرح في السعوديه والذي عاصر اهم نجومه البارزين .

كما القى مجموعه كبيره من اصدقاء الكاتب كلمات رائعه في حق العثيم ومنهم  أحمد الهذيل وعلي إبراهيم وعلي السعيد ونايف خلف ومحمد المنصور ومحمد الكنهل والمخرج المسرحي سمعان العاني والكاتب والقاص عبدالعزيز الصقعبي والاعلامي والمسرحي نايف البقمي حيث تحدث كل منهم عن جوانب عن حياة الكاتب محمد العثيم وبعض التجارب والمواقف التي عايشوها.

حسن خيرات

من جانبه تحدث الكاتب العثيم معبراً عن شكره على تكريمه في هذا المساء وبحضور نخبة من الفنانين والمثقفين, كما عبر عن تقديره للنادي الادبي الثقافي بالطائف, على توليه لطباعة كتابه .

علي ابراهيم

يذكر أن الحفل تخلله عدد الفقرات الغنائية شارك بها كل من الفنانين حسن خيرات وعبدالعزيز حمد الطيار والذين قدما عدد من الاغاني التي كتبها محمد العثيم خلال مشواره وتغني بها عدد من الفنانين .

عبدالعزيز الطيار

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.