#اليسا تقصف جبهة #بلقيس_فتحي وتسأل العلياني : مين عم يحكي ؟!

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 2:45 مساءً
#اليسا تقصف جبهة #بلقيس_فتحي وتسأل العلياني : مين عم يحكي ؟!

لم تستطيع النجمة الشهيرة اليسا التعرف على الفنانه بلقيس عندما وضع طاقم إعداد برنامج ” مجموعة إنسان ” فيديو للفنانه اليمنيه وهي توجه نصيحه لأليسا في أحد اللقاءات الخليجيه و بأن تكون أكثر طيبه ومرحبانيه مع الجمهور وقالت اليسا : مين عم يحكي ؟ فرد عليها العلياني : هذه الفنانه بلقيس فنانه مشهوره في الوطن العربي ، فقالت اليسا : مااعرفها يمكن تكون مشهوره في الوطن العربي لكن ليست مشهورة في لبنان وفي مصر ، وذكرت اليسا أنه لم يكن على بلقيس أن تجزم بعلاقة اليسا مع جمهورها حيث أن محبتها لجمهورها رائعه وعلاقتها معهم رائعه ، وأضافت اليسا : أنا أكثر فنانه لديها مستمعين في اليوتيوب او السوشال ميديا وهذا دليل أن علاقتي جيدة معهم ، وتعاملي معهم رائع ، وأضافت : نحن بشر ومش بالضرورة يكون الفنان بمزاج جيد حتى يتسنى له مقابلة الجمهور والتصوير معهم .

المقصوفه جبهتها بلقيس 

وقالت اليسا : ” بلقيس فنانه جديده مابعرف قد ايه إلا طالعه ” ! ، ولااعلم كيف سوف يكون صبرها مع الجمهور بعد أن تتقدم بها السنوات وتنتشر أكثر .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.