#اميره_محمد : أقدم تنازلات حتى أكون متواجده في #الكويت !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 3:28 مساءً
#اميره_محمد : أقدم تنازلات حتى أكون متواجده في #الكويت !

قالت الممثله اميره محمد انها مضطره في هذا الوقت بالتحديد لخفض اجرها للمشاركه في الأعمال الكويتيه وحتى تعود اميره للدراما الكويتيه ، وأضافت بأنها لاتلوم فنانات البحرين على عدم ترشيحهم لها في الاعمال الكويتيه لأنه ليس بمقدورهن ربما ترشيح الآخريات لكنها تلومهم في حال طلب منهم ترشيح احد وامتنعوا عن ترشيحها .

وقالت ان غيابها عن الدراما الكويتيه أربع سنوات القى بظلاله على نجوميتها وهناك فرق كبير فيما يقدم عبر الدراما الكويتيه وبين ومايقدم في الدراما الخليجيه ، وقالت أن عمل واحد كويتي يوازي عشر اعمال خليجيه ، كما قالت أنها الأبنه المددله لدى الجمهور السعودي ولولا الجمهور السعودي لما كان هناك اعمال ناجحه او برامج ناجحه او حتى فنانين وفنانات ناجحون ، وبصراحه شديده قالت أن المنتج حالياً لاينظر إلى عمر الفنان الفني او حضوره او إجادته في أداء المشاهد بقدر مايركزون على الشكل الخارجي .

 

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.