#ام_عايض : #حليمه_بولند ظلمتني وانا لست راقصه !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 8:31 صباحًا
#ام_عايض : #حليمه_بولند ظلمتني وانا لست راقصه !

إستضاف المذيع صالح الراشد مساء أمس في برنامجه " ذا كويز " المرحبه ام عايض التي بانت ثقافتها من خلال إجاباتها على جميع الأسئله التي وجهت لها ، وقالت أم عايض : " لأاطمح للعالميه فالخليج والعالم العربي هم تاج راسي ويكفي أنهم مايستغنون عني في أفراحهم " ، وأضافت أنها وصلت في تعليميها للإعداديه فقط وكانت ترغب في إكمال الثانويه لكنها حملت بعايض ابنها بعد عقم 15 عاماً فكان الحمل في سن متأخره فقررت الأبتعاد عن الدراسه والتفرغ لوحيدها ، وقالت أنها تخاف من الموت لكن إذا حسبتها صح سوف تجده ضيف خفيف عليك ، وأضافت انه عرض عليها التمثيل لكنها لم تجد نفسها فيه وحاولت التجربه وفشلت .

وذكرت أنها ستعتزلن الفن بسبب إبنها الذي يبلغ من العمر عشر سنوات كما أن لها زوج ضرير وكسيح ، والزمن الذي تضيعه في الأفراح هم احق به ، وذكرت أن صحتها لم تعد تساعدها فعملها متعب جداً فهي كالفراشه في الأعراس تحاول أن تلطف الأجواء وتبعد النميمه بين النساء ، وعن لقب راقصه قالت أنها ليست راقصه وإنما مرحبه وتلفت إنتباه الأخرين لها بالصلاة والسلام على رسول الله ، وقالت انها تفتخر بعملها ولاتحتقرها .

وقالت ان حليمه بولند ظلمتها عندما قالت أن سبب إيقاف برنامجها هو الراقصه السعوديه ام عايض وحاولت الأتصال بها لكنها لم ترد على جوالها ، كما اوضحت انها حضرت لبرنامج حليمه كضيفة شرف وليست كضيفه رسميه في البرنامج .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.