#اياد_الخزوز : مغرودون من #قطر ومحرض من بريطانيا سبب الهجوم على مسلسل #صيف_بارد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:54 صباحًا
#اياد_الخزوز : مغرودون من #قطر ومحرض من بريطانيا سبب الهجوم على مسلسل #صيف_بارد

تسائل المخرج اياد الخزوز في برنامج #سيدتي عن سبب الهجمه الشرسه عليه وعلى مسلسل ” صيف بارد ” المأخوذ عن رواية سعوديات ، وقال الخزوز في مداخله عبر برنامج سيدتي ان الهجوم على المسلسل جاء عن طريق شائعات اطلقها محرض من بريطانيا  من بريطانيا وتبعه في ذلك كم مغرد من قطر وتبى بعض المجموعات هاشتاق وصلوه للترند لكي يسيئوا لعمل لم يعرض ولم يعرف محتواه حتى الآن والذي كلف اكثر من 3 مليون دولار .

واضاف الخزوز ان النص مجاز من الإمارات وهناك رقابه شديدة جداً الإمارات وصارمه وترفض الإساءه لأي شخص فما بالك بالسعوديات ، واضاف : أنا صار لي انتج اكثر من 25 سنه مستحيل ان اسيء لهذا البلد .

الجدير بالذكر ان وزير الإعلام عواد العواد اصدر قراراً بمنع عرض اي مسلسل يتعرض للنساء السعوديات ويسيء لهم بالتلميح او التصريح ، وجاء ذلك على اثر الكثير من الطلبات التي تمنت من الوزير ان يصدر مثل هذا القرار خصوصاً بعد مشاركة مريم حسين وشيلاء سبت في دور البطوله وهما الأسمان الذي لايكون لهما الشارع السعودي اي محبه وتقدير .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.