بالصور: القائمة القصيرة لأوسكار أفضل فيلم أجنبي 2018

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 8:23 مساءً
بالصور: القائمة القصيرة لأوسكار أفضل فيلم أجنبي 2018

من اصل 92 فيلم تقدمت للمنافسة فى فرع الفيلم الأجنبي لجوائز اوسكارز 2018 نجحت فى الوصول للقائمة القصيرة والمقرر ان ينخفض العدد لـ أفلام مع إعلان القائمة النهائية للمرشحين فى 23 يناير 2018.. الأفلام المتنافسه على التمثال الذهبى منها:

Loveless فيلم روسي من إخراج أندري زفياجنسيف، مرشح أيضًا لنيل أفضل فيلم اجنبي ضمن منافسات جائزتي سبيريت وجولدن جلوب.

In the Fade ترشيح ألمانيا للمسابقة من إخراج الالمانى ذا الأصول التركية فاتح أكين، مرشح لنيل جائز جولدن جلوب أفضل فيلم اجنبي وكان مرشح لنيل السعفة الذهبية من مهرجان كان الدورة الماضية وحازت بطلته دايان كروجر على لقب أفضل ممثلة من المهرجان الفرنسي العريق .

Félicité ترشيح السنغال من إخراج الآن جوميس ، سبق وترشح لنيل دب برلين الذهبي وحاز على جائزة لجنة التحكيم من نفس المهرجان.

A Fantastic Woman فيلم تشيلي من إخراج سيباستيان ليليو، مرشح لنيل جائز جولدن جلوب أفضل فيلم اجنبي كما حصل على عدة جوائز من مهرجان برلين فى دورته الماضية.

The Wound ترشيح جنوب أفريقيا من إخراج جون ترنجوف ، سبق ان ترشيح لنيل لقب أفضل فيلم فى الدورة المنقضية لمهرجان برلين السينمائي الدولي .

The Square ترشيح السويد من إخراج روبن أوستلوند، صاحب سعفة كان الذهبية فى الدورة المنقضية ومرشح لنيل جائزة جولدن جلوب أفضل فيلم اجنبي.

The Insult ترشيح لبنان للمخرج زياد دويري، والذى سبق وترشح لنيل الأسد الذهبي لمهرجان فينيسيا وحاز بطلة كامل الباشا على لقب أفضل ممثل من نفس المهرجان.

On Body and Soul ترشيح المجر من إخراج إلديكو إنيدي، إلى جانب حصوله على جائزة الفيبريسي من مهرجان برلين حصل أيضًا على الدب الذهبي كافضل فيل من نفس المهرجان إلى جانب جوائز فرعية اخري

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.