بسبب اعمال خادشه للحياء .. نجمة كبيرة تعتزل التمثيل !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 9:23 صباحًا
بسبب اعمال خادشه للحياء .. نجمة كبيرة تعتزل التمثيل !

 أطلّت الممثلة البحرينية #هيفاء_حسين على جمهورها وأوضحت أنّها لم تقصد اعتزال الفن نهائياً بل التوقف عن العمل في هذا المجال إلى حين إيجاد ما يتناسب مع المستوى الذي تقدّمه ، ونشرت حسين مقطع فيديو عبر “إنستقرام” قالت فيه : ” كنت أقصد أنني سأتوقف إلى أن أجد العمل المناسب الذي يستحق ان أقدّمه ، وفي المستوى الذي أطمح له ، عمل يليق فيكم كجمهور راقٍ ومستوى الفن الذي عهدناه ، لا أريد ان أطل في شكل ضعيف في نص ركيك أو عمل ضعيف لجهة تنفيذه أو انتاجه”.

وتابعت: “لن أترك المجال الفني نهائياً لأنه جزء من حياتي” ، متوجّهة بالشكر إلى الاعلامي مصطفى الآغا الذي حضّها على عدم ترك هذا المجال.

شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة .. لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين .. انتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل شكر خاص لابوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي @mustafa_agha1 وشكر موصول ايضا للاعلاميين واصدقائي الاعزاء جميل الشايب من السعودية وسكينة الطواش واحمد جناحي من البحرين ودارين شبير والكثيرين على رفضهم لاني ابتعد عن هالمجال وفعلا احسست بمحبتي اكثر في هالموقف احبكم جميعا وان شاء الله دوم اشوفكم في نجاح وتألق #تصبحون_على_خير @sakinaaltawash @aljana7i @jameel_alshaib

A post shared by هيفاء حسين (@haifaahussain1) on

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.