#بلقيس تنتقد #نانسي_عجرم بالرغم من نجاح اعمالها وتحقيقها لأرقام قياسيه !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 9:00 صباحًا
#بلقيس تنتقد #نانسي_عجرم بالرغم من نجاح اعمالها وتحقيقها لأرقام قياسيه !

وجهت اليمنيه بلقيس انتقادًا لاذعاً وغير مبرر على النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، وأبدت رأيها بصراحة في أعمالها الغنائية خلال الآونة الآخيرة ، وأوضحت بلقيس خلال إحدى المقابلات الإذاعية ، أنها تفتقد لشقاوة نانسي التي عرفت بها ، قائلة : "افتقدت لشقاوتها اللي كنا نشوفها قبل بالكليبات وبالشكل المرئي " ، وأضافت بلقيس مؤكدة أنها تفتقد أيضًا الموسيقى التي كانت تجذبها لسنوات: "افتقدت أيضًا للموسيقى اللي كانت تشدني وتعيش معاي سنة وسنتين وثلاثة وأكثر".

وأكملت أن تواجد "نانسي" في برامج الهواة الغنائية طغى على أعمالها الغنائية وإصدارتها الفنية ، لافتة إلى أن أغنياتها الحالية قد تكون متميزة في لبنان أو مصر، لكن في الخليج لا يستمعون إليها .

بلقيس تناست أن نانسي عجرم كبرت وأصبح لديها أطفال ولم تعد الأغاني الخفيفه التي تصفها بالشقيه تليق بها ، وهي الآن نجمه بارزه بل من أشهر نجمات العالم العربي ولها العديد من الأعمال التي طرحت ومنها مؤخراً أغنية " حاسه بيك " التي وصلت نسبة مشاهدتها عبر اليوتيوب إلى 6 مليون مشاهده .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.