تعزيزاً لنجاحات باهره .. #عبداللطيف_آل_الشيخ يزف للساحة #عبدالله_سالم في #لولا_الجمر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 11:17 صباحًا
تعزيزاً لنجاحات باهره .. #عبداللطيف_آل_الشيخ يزف للساحة #عبدالله_سالم في #لولا_الجمر

يقدم الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ خلال أيام التعاون المرتقب بينه وبين المطرب الإماراتي الواعد عبدالله سالم والذي يتعاون معه في أغنية #لولا_الجمر التي لحنها  الفنان نفسه ووزعها زيد نديم .

ويحكي الشاعر آل الشيخ عن قصة هذا التعاون حيث قال : كتبت اول بيتين من القصيده وأطلع عليها الفنان الواعد من خلال حسابي في تويتر فأصر على إكمال العمل وبالفعل قمت بإنهاء القصيده وتسلمها الفنان ولحنها وسوف يطلقها قريباً كأول حضور له على المشهد الفني .

الجدير بالذكر أن الشاعر عبداللطيف آل الشيخ يعتبر حالياً مكتشف النجوم الشباب وداعم أساسي لهم وقال في تصريح له قبل شهر في أحدى الإذاعات : أنه يدعم الأصوات الشابه التي تستحق الدعم لأن هذا الموضوع يعتبر شيء مهم لضخ الدماء الجديده في الساحه الفنية .

كما حقق آل الشيخ نجاحات بارزه مع كل من عايض حيث قدم له ماعلى بالي وكذلك الأغنية أكثر نجاحاً في عام 2016 #تعال_كلك كما قدم لـ #شمه_حمدان اغنية #نحن_هنا واللتي حققت نجاحات مبهره ومع النجم الجميل #عبدالله_عبدالعزيز في اغاني عديده منها #اقري_كفي اللتي حققت نجاحاً منقطع النظير .

وتقول القصيدة :

‏لولا الجمر ما كان للعود قيمه

‏النار .. جنه .. لا غدا حسّك البرد 

‏ترا نعيم الحب يبدا بجحيمه

‏هذا الفشق كفّي و بكفوفك الفرد

‏ترا المطر طاري يجي فْـ بال غيمه

‏و لو ما طرا  في بالها يهلك الورد  

‏ و ترا الفجر ليلٍ تمرّد عتيمه   

‏و لا انتظر كف السهر ترمي النرد

‏  العقل خصم و صار قلبي خصيمه

‏جوّ لك جماعه بس انا جيت لك فَرْد

‏و اللي يقول الطيش دقه قديمه

‏سردت له مستقبل أهل الهوى سرد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.