تنصير ” نشوى مصطفى ” بعد تحريفها للبسمله وهجوم شرس عليها !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 8:24 صباحًا
تنصير ” نشوى مصطفى ” بعد تحريفها للبسمله وهجوم شرس عليها !

رد الأنبا بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تنصير الفنانة نشوى مصطفى خاصة بعد حفل تكريمها في المركز الكاثوليكي للسينما قبل أيام ، بطرس دانيال قال  في مداخلة هاتفية لبرنامج " صح النوم " ،  مع الإعلامي محمد الغيطي والمذاع عبر فضائية ltc: " إن الفنانة قالت جملة جميلة جدًا تنفع للكل، ومحدش يقدر يقول إن الله لدينه فقط ".

وأضاف: «أن رسالة المركز لا تقوم على “تنصير المسلمين”، يعني معقول هنصّرها على الهواء ، وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد قالت خلال كلمتها بالمركز الكاثوليكي: " بسم الله الواحد الروح القدس الرحمن الرحيم  " ، وقد ردت على الانتقادات والاتهامات التي وجهت لها بتحريف البسملة قائلة:  " من أهم التكريمات وأصدقها تكريم المركز الكاثوليكي شكراً للنورانيين اللي كرموني والحمد لله رب العالمين، طبعاً المكفريين مايعرفوش إن القدوس اسم من أسماء الله الحسنى، وما يعرفوش إن روح الله هي اللي جوه أجسادهم الطين بس حنعمل إيه في الجهل " .

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.