#حسن_دردير : مسابقاتي لم تمنعها وزارة الإعلام وهذه أسرار مشاركتي مع صفاء ابو السعود !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 يونيو 2017 - 11:28 صباحًا
#حسن_دردير : مسابقاتي لم تمنعها وزارة الإعلام وهذه أسرار مشاركتي مع صفاء ابو السعود !

في كل رمضان يستذكر الجمهور السعودي شخصية مشقاص ، الشخصية الأكثر شهرة بين الأطفال في المملكة العربيه السعودية  وذلك لما قدمه من عطاء في شهر رمضان المبارك ومنها برامج ساخره ومنولوجستات وكذلك فوازير رمضانيه أبدع في تقديمها الفنان الكبير حسن دردير .

ولعل أشهر الفوازير في شهر رمضان  تلك التي كانت قد عرضت في عام 1407 هـ – 1987م وعرفت بـ “مشقاص سواح” وكانت بمصاحبة الفنانه صفاء ابو السعود التي كانت تؤدي شخصية جغرافيا .

 يقول حسن دردير : غير صحيح أن المسابقة منعت ولم يعرض منها إلا سبع حلقات فقط ، بل عرضت طوال شهر رمضان في عام 1987 م وكانت بمصاحبة الفنانه العزيزه صفاء ابو السعود .

صفاء ابو السعود  قدمت شخصية جغرافيا قبل ثلاثين عاماً

وكان أحد الناشطين المهتمين بتوثيق كلاسيكيات القرن العشرين قد ذكر في مواقع التواصل الإجتماعي أن مسابقة مشقاص وفوازير ” مشقاص سواح ” قد منتعت في السابق بسبب صوت الفنانه صفاء ابو السعود .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.