#حسين_الجسمي يفتتح #حفلات_الرياض و #روتانا تحقق نجاحات رائعه في التنظيم

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 29 يونيو 2017 - 4:01 صباحًا
#حسين_الجسمي يفتتح #حفلات_الرياض و #روتانا تحقق نجاحات رائعه في التنظيم

إفتتح النجم الإماراتي حسين الجسمي والفنان الشاب فؤاد عبدالواحد حفلات العيد في الرياض ليلة أمس وسط حضور جماهيري كبير من عشاق الجسمي وعبدالواحد ، الحفل الفني من تنظيم الشركة الرائدة روتانا التي أبهجت الجميع بالعديد من المفاجأت في هذا الموسم .

فؤاد عبدالواحد

كما أحيا فنان العرب محمد عبده وعبدالله الرويشد ثالث أيام العيد ليله ساحرة في جدة حضرها جمهور كبير من المملكة والخليج ، وقد باتت نجاحات روتانا واضحه للأعين في هذا الموسم حيث أستطاعت إثبات قدراتها بأنها الشركة الأولى عربياً التي تهتم بالتنظيم الدقيق في كل حفلاتها حتى بدت سلسلة وجميله وبدون صعوبات تذكر .

صورة للجسمي مع نجوم الإعلام السعودي

الجدير بالذكر أن الجماهير مازالت على موعد مع العديد من النجوم ومنهم عبادي الجوهر ورابح صقر والرويشد وطلال سلامه ومحمد عبده وماجد المهندس في موسم فني لامثيل له وأستطاعت روتانا لفت أنظار الجماهير في الخليج لما تقدمة من حفلات تعتبر الأبرز والأهم محلياً وعربياً .

حسين الجسمي والإعلام المتابع للحدث

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.