حفل أسطوري لزواج النجم العالمي #ميسي على صديقته المفضله وبعد طفلين كبار !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 6:18 صباحًا
حفل أسطوري لزواج النجم العالمي #ميسي على صديقته المفضله وبعد طفلين كبار !

في حفل وصف بزواج العام ، تزوّج نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حبيبته منذ الطفولة أنتونيلا روكوزو بما وصفته الصحف المحلية بـ “زواج العصر” ، الحفل أقيم في فندق في “روزاريو”، أحد أفخم الفنادق في الأرجنتين ، وهو نفسه الفندق الذي أمضى فيه شي غيفارا أوائل أيام حياته ، في حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم والمشاهير قدّر عددهم بنحو 250 ضيفاً ، وسط اجراءات أمنية مشددة وانتشار نحو 450 عنصراً في محيط المكان ، وفق موقع “الدايلي ميل” البريطاني .

ومن بين الحضور الذين قدموا على متن طائرة خاصة لاعب الأوروغواي لويس سواريز، اللاعب الإسباني جيرار بيكيه وزوجته الفنانة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، الإسباني فابريغاس وزوجته اللبنانية الأصل وأم ابنيه دانييلا سمعان الصديقة الأقرب لروكوزو، البرازيلي نيمار الذي قدم وحيداً بعدما رفضت حبيبته برونا ماركينيز طلباً تقدّم به للزواج منها، سيرجيو أغويرو وزوجته كارينا ، تشافي هيرنانديز ، كارلوس بويول ، ايزيكييل لافيتزي ، فيما لم يوجّه ميسي دعوة إلى مدرب مانشيستر سيتي ومدرّبه السابق بيب غوارديولا، واستبعد اللاعب الأسطورة دييغو مارادونا .

وبحسب موقع “بي بي سي”، سمح لنحو 150 صحافياً فقط من الدخول إلى ساحة خصصت للإعلاميين حيث أطل العروسان وقدّما عينة من حبّهما الطويل على مرأى أعين عدسات الكاميرا، في حين منع الضيوف من إدخال هواتفهم.

تعرّف ميسي على روكوزو عندما كان يبلغ من العمر خمس سنوات. هي قريبة صديقه المقرّب لوكاس. غير انّ ميسي ابتعد عن روكوزو بعدما وافق على عرض وهو في عمر الـ 13 عاماً للانتقال إلى اسبانيا واللعب في فريق برشلونة مقابل التكفّل بتكاليف علاجه نتيجة معاناته من نقص في هرمون النمو ، هو تحدث سابقاً عن الصعوبات التي واجهها بعدما اضطر إلى التخلي عن الذين يحبّهم. ويعيش الثنائي حالياً في برشلونة ولديهما ولدان .

أما عن اطلالة العروس فارتدت فستاناً موقعاً من المصممة الأرجنتينية روزا كلارا التي سبق أن صممت لايفا لانغوريا وملكة اسبانيا ليتيزيا ، في حين ارتدى ميسي بزة رسمية من توقيع جورجيو أرماني. فيما طلب من من المدعوات ان يحضرن ثلاثة فساتين ، ومن الرجال ان يأتوا بثلاثة قمصان .

أما قائمة الطعام المقدّمة خلال الحفل إلى جانب أطباق السوشي ، جاءت أرجنتينية محض ، بما فيها المعجنات التقليدية وأطباق من لحم البقر وصولاً إلى السجق .

وبحسب “الدايلي ميل” ، تبادل الثنائي العهود فيما جلس ابنهما الأكبر دييغو إلى جانبهماوفاجأ ميسي زوجته في ختام الحفل بأن أنشدت الفنان الأرجنتيني أبيل بينتوس لها أغنيتها المفضلة “Sin Principo ni final”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.