#حلمي_بكر يهاجم #شيرين_عبدالوهاب ويكشف اسرار زعل #ورده_الجزائرية و #نجاة_الصغيره !

يجب مقاضاة انغام والجمهور لهذه الأسباب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أبريل 2017 - 9:54 صباحًا
#حلمي_بكر يهاجم #شيرين_عبدالوهاب ويكشف اسرار زعل #ورده_الجزائرية و #نجاة_الصغيره !

وجه الملحن الكبير حلمي بكر رساله لشيرين عبدالوهاب حيث قال : أنتي فنانه خلقتي لتكوني مطربه ولستي متحدثه وعندما تريدين ان تتحدثي يجب ان تكوني خريجة مجتمع ثقافي ، وأضاف شيرين بتعصب بسرعه وتنفعل وممكن تقول كلام تندم عليه فيما بعد ، بعكس السيدة ورده التي وصفها بأنها اطيب قلب وأنها كانت تلجأ لبليغ حمدي عندما تقول كلام يحسب عليها وتقول له " إلحق انا غلطت يخرب بيتي دنا مدب " ! ، وكانت عندما تغضب تزعل من الشخص ولكن زعلها يزول بسرعه عندما تتحدث معه  ، كما كشف بكر أن نجاة الصغيره كانت تعيش و " تفرد شرنقه " عليها وتجيد الإقفال على حياتها الخاصه ، وأي شخص يتطاول عليها " تلبسه قضيه " على طول ! .

نجاة الصغيرة

وقال الموسيقار الكبير : " عندي اصوات جديدة تستطيع مسح الساحه ولدي ثلاثمائة لحن جاهز ومن أجواء هذا الوقت ودخول في المرحله الجديدة اللي هنما مش عارفين يدخلوها ، وقال عن انغام : " انغام هي الصوت الثاني بعد نجاة اللي تخاف تلمسه لتجرحه " ، ولكنها تغلط عندما تغني في المسارح الكبيره المفتوحه بسبب سرعة الصوت ، وأضاف ايضاً هناك قضية دائرة الآن بين انغام واحد متعهدي الحفلات ومن المفترض أن يقاضوا الجميع بما فيهم الجمهور لأنه هو الذي دلع الفنان حتى أصبح " يعمل فيك كده " ! .

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.