مقالات مهمة
اخبار فنية

#حياة_الفهد : الأرجوزات ” خربوا المسرح ” ، وطارق العلي أساء للناس !

قالت الفنانة الكبيرة حياة الفهد أن ” الأرجوزات ” قاموا بتخريب المسرح في الكويت  والذي كان هدفه سامياً ويقدم الشيء الجميل ويعتبر وسيلة تنوير للناس ، وذكرت حياة أن هؤلاء الأشخاص حولوه لمسرح غير مهذب ولم يعد فيه القيمه التي كانت في السابق وساهموا في هبوطه ،  وأضافت : الجمهور كان في السابق يدخل المسرح بدون ” حب ” بدون ” جوالات ” كانوا يدخلون للإستماع والمشاهدة أما الآن فتحولت الخشبة لمسرح تهريج وقد أستغل هؤلاء إبتعادنا نحن الكبار عن الخشبه وهذا خطأ منا ليبرزوا أنفسهم وهم في الحقيقه فارغون  .

وعن خلافها مع طارق العلي وإتهامه لها بالعنصريه قالت الفهد : أعمالي جميعها ثلاثة أرباع الممثلين فيها أجانب ومنهم محمد بو شهري وهو من الجنسية الإيرانيه ولم يحصل على الجنسية الكويتيه حتى الآن ، وكذلك شيماء علي وهم يفاخرون بأصولهم الإيرانيه وهم من أقرب الناس إلى قلبي .

كما روت حياة تفاصيل نقابة الفنانين في الكويت والتي فجرها طارق العلي فقالت : قام العلي بتصوير بعض القطط وهي تشرب من مياه المجاري وقال في الفيديو هذا هو حال الدكتور عندما يطرد من وظيفته ، وانتشر المقطع بين الناس فقام بعض الأشخاص بالإتصال بي وعرضوا علي الفيديو والمشكله فخرجت وقلت في ذلك الوقت ماقلته .

والحقيقه أنه لاتوجد هناك نقابة فنانين في الكويت ، وأتحدى طارق العلي أن يأتي بتصريح للنقابه من أي مكان أو أن يريني إياه وانا مستعده أن أناظره على الهواء مباشره في أي برنامج يحب لتفنيد أرائه .

https://www.youtube.com/watch?v=6HHvZx888Ck

 

 

رعت سيدة الاعمال الاستاذةهيفاء أبو نار رئيسة طائفة المشاغل النسائية بالعاصمه المقدسه  وعضو الغرفه التجارية الصناعية في مكة المكرمة الأثنين الماضي ، عَرضْ أزياء مُصمّمة الأزياء المعروفة والفنانة التشكيلية  صالحة جبران بمركزها ( تصميم ) بحي الرصيفة  بمكة المكرمة ، وقد بدأ عرض الأزياء بإستعراض الموُدِلْ المجَهز لهذه المناسبة لجميع التصميم اللتي صممتها جبران وأشرفت على أدق تفاصيلها وهي اللتي تملك الخبرة التي تجاوزت لأكثر من عشرة أعوام .

وقالت جبران” في حديثها لـ”  نجمك ” : طالما حلمتْ ان أوصل تصاميمي عالمياً وتمنيت ذلك ، وبإذن الله تعالى سأحقق مبتغاي ومرادي وهذا اول عرض ازياء لي منذ بدايتي في مجال التصميم والازياء وهي بداية المشوار والنجاح حيث ان لدي زبائن من داخل وخارج المملكة.

واضافت ” شاركت بالعديد من المهرجانات والفعاليات الوطنية والخاصة وكانت فكرة عرض الأزياء تراودني منذ فتره لإظهارها للكل والتعريف بها في اكثر من مكان وفي آن واحد .

ودعت جبران” جميع المصممين والمهتمين بالتصاميم والأزياء والاناقة الي التعاون معها مرحبه بذلك ، وحتى يكون الهدف تشارك الأفكار والرؤيه لمواصلة الإبداع والتميز .

 

وأعربت المصممة صالحة جبران” عن عميق شكرها وتقديرها لكل من دعمها ووقف معها في إنجاح معرضها ( ديزاين ) لعرض أزيائها ،وخصت  بالشكر  سيدة الاعمال الاستاذة / هيفاء ابو نار والذي قالت عنه :  كان حضورها وتشريفها ورعايتها للعرض بالنسبة لي اكبر دعم وحافز وتشجيع وعاجزة حقاً عن الشكر .

 

الجدير بالذكر” ان هذا العرض يعد الاول من نوعه  بين المشاغل النسائية بالعاصمة المقدسة ، وقد لاقى إعجاب وانبهار الكثير من المصممات والمهتمين والمتابعين للتصاميم  والأزياء في المملكة والخليج .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى