#حياة_الفهد : الأرجوزات ” خربوا المسرح ” ، وطارق العلي أساء للناس !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 مايو 2017 - 10:31 صباحًا
#حياة_الفهد : الأرجوزات ” خربوا المسرح ” ، وطارق العلي أساء للناس !

قالت الفنانة الكبيرة حياة الفهد أن ” الأرجوزات ” قاموا بتخريب المسرح في الكويت  والذي كان هدفه سامياً ويقدم الشيء الجميل ويعتبر وسيلة تنوير للناس ، وذكرت حياة أن هؤلاء الأشخاص حولوه لمسرح غير مهذب ولم يعد فيه القيمه التي كانت في السابق وساهموا في هبوطه ،  وأضافت : الجمهور كان في السابق يدخل المسرح بدون ” حب ” بدون ” جوالات ” كانوا يدخلون للإستماع والمشاهدة أما الآن فتحولت الخشبة لمسرح تهريج وقد أستغل هؤلاء إبتعادنا نحن الكبار عن الخشبه وهذا خطأ منا ليبرزوا أنفسهم وهم في الحقيقه فارغون  .

وعن خلافها مع طارق العلي وإتهامه لها بالعنصريه قالت الفهد : أعمالي جميعها ثلاثة أرباع الممثلين فيها أجانب ومنهم محمد بو شهري وهو من الجنسية الإيرانيه ولم يحصل على الجنسية الكويتيه حتى الآن ، وكذلك شيماء علي وهم يفاخرون بأصولهم الإيرانيه وهم من أقرب الناس إلى قلبي .

كما روت حياة تفاصيل نقابة الفنانين في الكويت والتي فجرها طارق العلي فقالت : قام العلي بتصوير بعض القطط وهي تشرب من مياه المجاري وقال في الفيديو هذا هو حال الدكتور عندما يطرد من وظيفته ، وانتشر المقطع بين الناس فقام بعض الأشخاص بالإتصال بي وعرضوا علي الفيديو والمشكله فخرجت وقلت في ذلك الوقت ماقلته .

والحقيقه أنه لاتوجد هناك نقابة فنانين في الكويت ، وأتحدى طارق العلي أن يأتي بتصريح للنقابه من أي مكان أو أن يريني إياه وانا مستعده أن أناظره على الهواء مباشره في أي برنامج يحب لتفنيد أرائه .

رعت سيدة الاعمال الاستاذةهيفاء أبو نار رئيسة طائفة المشاغل النسائية بالعاصمه المقدسه  وعضو الغرفه التجارية الصناعية في مكة المكرمة الأثنين الماضي ، عَرضْ أزياء مُصمّمة الأزياء المعروفة والفنانة التشكيلية  صالحة جبران بمركزها ( تصميم ) بحي الرصيفة  بمكة المكرمة ، وقد بدأ عرض الأزياء بإستعراض الموُدِلْ المجَهز لهذه المناسبة لجميع التصميم اللتي صممتها جبران وأشرفت على أدق تفاصيلها وهي اللتي تملك الخبرة التي تجاوزت لأكثر من عشرة أعوام .

وقالت جبران” في حديثها لـ”  نجمك ” : طالما حلمتْ ان أوصل تصاميمي عالمياً وتمنيت ذلك ، وبإذن الله تعالى سأحقق مبتغاي ومرادي وهذا اول عرض ازياء لي منذ بدايتي في مجال التصميم والازياء وهي بداية المشوار والنجاح حيث ان لدي زبائن من داخل وخارج المملكة.

واضافت ” شاركت بالعديد من المهرجانات والفعاليات الوطنية والخاصة وكانت فكرة عرض الأزياء تراودني منذ فتره لإظهارها للكل والتعريف بها في اكثر من مكان وفي آن واحد .

ودعت جبران” جميع المصممين والمهتمين بالتصاميم والأزياء والاناقة الي التعاون معها مرحبه بذلك ، وحتى يكون الهدف تشارك الأفكار والرؤيه لمواصلة الإبداع والتميز .

وأعربت المصممة صالحة جبران” عن عميق شكرها وتقديرها لكل من دعمها ووقف معها في إنجاح معرضها ( ديزاين ) لعرض أزيائها ،وخصت  بالشكر  سيدة الاعمال الاستاذة / هيفاء ابو نار والذي قالت عنه :  كان حضورها وتشريفها ورعايتها للعرض بالنسبة لي اكبر دعم وحافز وتشجيع وعاجزة حقاً عن الشكر .

الجدير بالذكر” ان هذا العرض يعد الاول من نوعه  بين المشاغل النسائية بالعاصمة المقدسة ، وقد لاقى إعجاب وانبهار الكثير من المصممات والمهتمين والمتابعين للتصاميم  والأزياء في المملكة والخليج .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.