خالد الراجح في حوار مع العربية : بدر زيدان هضم حقي وسميرة توفيق أنصفتني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 2:59 مساءً
خالد الراجح في حوار مع العربية  : بدر زيدان هضم حقي وسميرة توفيق أنصفتني

خلال لقائه اليوم في برنامج صباح العربية اعرب المنتج خالد الراجح عن سعادته بمغامراته الإنتاجية  الضخمه وفِي رده علي سؤال الاعلامي المتميز  ماجد الفاسي وصف مغامراته  بالمدروسه خلال تقديمه لمسلسلات السلطانه ووجوه محرمه ومعظم أعمالة التي استقبلتها قنوات القطاع الخاص بحفاوه بالغة كما تطرق الراجح في رده علي سؤال لماذا يكرر التلفزيون السعودي إنتاجه مع ممثل لم تحقق اعماله نجاحاتها  وتسببت بخسائر  ، وجه الراجح نقده قائلا  : التلفزيون السعودي تحديدا وبين قوسين كل الممثلين الذين يمثلون فيه هم منتجين وهو يعمد ممثلين منتجين مشيرا الي أسباب فشل العديد من الاعمال  التي عرضت من خلاله ، وحول الانتقادات علي شكله وملابسه التي وصفها الاعلامي لجمهوره بأنها ستايل اجاب الراجح مداعبا  : قبل الرؤيا  هناك انتقادات لم أتجاهلها و كنت أواجهها بذكاء وكنت ارضي الجيلين  بعدهااختفت هذه الانتقادات منذ  مايقارب العشر سنوات  مؤكدا أن الجيل الجديد جيل متعلم .

وعن سر توجيه النجمه الكبيره سميره توفيق الشكر للراجح  في لقاء مع دَاوُدَ الشريان علي الهواء وصدي ذلك في تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي  اجاب الراجخ :  باختصار تربطني بها صداقه اتشرف بها كفنانه قديره وأوجه لها التحيه  ، وأضاف هناك ثروه أرشيفية لنجوم عالمنا العربي بينهما طلال ومحمد عبده احتفظ بها في مكتبتي الفنيه وهي ثروه فنيه لم اعرضها بعد و من بينها مجموعه من أغاني النجمة سميرة توفيق .

 وعن نقطة الخلاف بين الراجح والإعلامي بدر زيدان ذكر الراجح أن  بدر زيدان قال لولا الله ثم خالد الراجح لما كنت هنا ولولاه ما دخلت الي بوابة MBC ، وأكد الراجح انه لاتوجد خلافات بينه وبين المذيع الشهير لكنه  فوجيء بأنه يهضم حق من حقوق نجوم العمل " السلطانه " في النجاح  .

وأضاف الراجح : رأيته يقول ان العمل لم يضف له ولم يقلل منه فهو قبل ان يهضم حقي في هذه النقطه هو يهضم حق نجوم العمل الذين شاركوني لذة نجاحه  وفِي الحقيقة أنصفتني النجمه نوال الزغبي والتي كانت موجوده بحلقة برنامج " نورت " و التي اكتشفت انها شاهدته بأحد الاعمال فحاول ان يغير مجرى الحديث إلى برنامجه  غير انها نفت ذلك واشارت انها شاهدته وتعرفت عليه من خلال مسلسل السلطانه .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.