#خالد_عبدالرحمن ” ركدهم ” و #رابح_صقر اقلع فيهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 9:11 صباحًا
#خالد_عبدالرحمن ” ركدهم ” و #رابح_صقر اقلع فيهم

تغطية وتصوير : إبراهيم الطلاسي

احيى كل من الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن والمطرب النجم رابح صقر حفلاً غنائياً ليلة أمس في العاصمه الرياض نظمته شركة روتانا في مركز الملك فهد الثقافي . بدأ الحفل الفنان خالد عبدالرحمن الذي تفاعل معه جمهوره الكبير بعد أن قدم نخبه رائعه من اغانيه منها تقوى الهجر الذي غناها بمصاحبة العود والعطا ورعش قلبي ومن الفرحه وغيرها من الاغاني الشهيره كما اهدى في نهاية الحفل اغنية " دام راسي حي " واهداها للجنود البواسل في الحد الجنوبي .

وخاطب الفنان خالد عبدالرحمن الجمهور حيث قال : نحن الآن في مرحلة تقييم بالنسبة للحفلات السعودية وإذا تم تقييمنا من قبل المسؤولين بإنطباع جيد فسوف تستمر الحفلات الغنائية .

 بعد ذلك جاء دور رابح صقر النجم الإستثنائي في كل الحفلات حيث صعد المسرح في الساعة الحاديه عشرة مساءً وقدم من ألبومه الجديد " هوه هذا " الذي تفاعل معها الجمهور و " كل مازاد " وقدم من قديمه " صدقيني " التي بينت مدى تأثر رابح بهذا العمل  ثم مغروره وبين الضلوع العوج و "في منتهى الرقه " و " سقالله " وختم الحفل بالاغنية الوطنية " يادار " .

وقد اثارت بعض الجماهير في السوشال ميديا بأن الجمهور قد إنسحب بعد حفل خالد عبدالرحمن لكن ماتم ملاحظته هو زيادة الجماهير في وصلة رابح واوصلهم الصقر إلى حاله من النشوه في ليله طربيه رائعه إلى القمه ، كما لم يتم عقد أي مؤتمر صحفي حول الحفل الفني وكل ماتم هو التصوير امام شعار شركة روتانا في صالة صغيره بجانب المسرح .

سالم الهندي وخالد عبدالرحمن

خالد عبدالرحمن ورابح صقر وسالم الهندي 

خالد عبدالرحمن 

خالد عبدالرحمن بمصاحبة العود

رابح صقر وسالم الهندي مبتسماً لعدسة " نجمك "

رابح صقر يغني " بكيفه "

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.