#خالد_لملوم يبهر لجنة #thevoicekids ويثير التنافس بين #نانسي و #كاظم_الساهر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 3:41 مساءً
#خالد_لملوم يبهر لجنة #thevoicekids ويثير التنافس بين #نانسي و #كاظم_الساهر

اثار المتشارك في برنامج ” ذا فويس كيدز ” خالد لملوم المتدربين في البرنامج حيث تنافسوا على الفوز به وضمه لفريقهم إلا انه إختار في النهاية #تامر_حسني حين جلس على الكرسي الخاص به .

خالد محمد لملوم ابن مدينة سمسطا بمحافظة بني سويف ، جاء إلى البرنامج الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر” تحت اسم “خالد الفايد” رغبة في تحقيق حلمه ، خاصة أنه يملك العديد من المحاولات السابقة مع هذا الحلم ، من خلال حفلاته التي أحياها بقصر ثقافة محافظة بني سويف ، وكذلك مقاطع الفيديو الموجودة له وهو يقدم الابتهالات الدينية .

وفور انتهاء خالد من أغنيته ، انتقل الصراع إلى المدربين الثلاثة ، حيث رغب كل واحد منهم في ضم خالد إلى فريقه ، واشتد الصراع بين نانسي عجرم وتامر حسني ، حتى فاز الأخير بالموهبة ، بعدما جلس خالد الفايد على الكرسي الخاص بتامر حسني ، ويبدو أن خالد الذي يأمل في أن يصبح مهندسا مثل والده، مازال ينتظر الانتهاء من امتحاناته الدراسية لمتابعة ردود الأفعال على ظهوره بالبرنامج ، وذلك بعدما أعلن والده قبل أيام من عرض الحلقة التي ظهر بها عن تعطيل كافة الحسابات الخاصة بنجله على السوشيال ميديا كي يتفرغ لامتحانات الشهادة الإعدادية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.