خطأ كارثي حدث فى حفلة توزيع جوائز الأوسكار

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 8:37 صباحًا
خطأ كارثي حدث فى حفلة توزيع جوائز الأوسكار

توج "مونلايت" أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز "الاوسكار" بعض الفوضى التي سادت بعدما أعلن خطأ فوز "لالا لاند" بهذه المكافأة المهمة.

فقد شهد ختام الحفل المضبوط عادة بأحكام هذا الخطأ الجسيم عندما قرأت الممثلة فاي دانواي والى جانبها الممثل وارن بيتي خطأ اسم الفيلم الفائز على مسرح "دولبي".
وكان فريق الفيلم الاستعراضي الغنائي "لالا لاند" صعد بكامله الى المسرح وباشر منتجا الفيلم تقديم الشكر قبل ان يبلغا بأن الفائز الفعلي هو فيلم "مونلايت"، وأوضح احد هذين المنتجين وهو يقف على المسرح رافعاً البطاقة والظرف الاحمر "لقد حصل خطأ، مونلايت، لقد فزتم بجائزة افضل فيلم".
وظن الجميع بداية ان الامر مزحة، الا ان البطاقة التي حفر عليها اسم الفائز بالاسود عرضت في نهاية المطاف على الكاميرا عن قرب في دليل على ان فيلم "مونلايت" هو الذي فاز فعلاً بالجائزة.
وقال مقدم الحفل جيمي كيميل: "ما حصل مؤسف فعلاً"، فيما عمت البلبلة في المسرح حيث تعانق فريقا الفيلمين. كما أوضح وارن بيتي على المسرح ان البطاقة التي قرأها كانت تحمل اسم "إيما ستون لالا لاند" وهذا ما اكده كيميل لاحقاً.
وقدمت شركة التدقيق بالحسابات المكلفة تسليم جوائز "الاوسكار" اعتذاراتها بعد ذلك على هذا الخطأ الكبير.
واوضحت "برايس ووتر هاوس كوبرز" في بيان: "اعطي الظرف الخاطئ الى المقدمين وعند اكتشاف الخطأ تم تصحيحه فوراً".

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.