ديو قريب جدا بين راغب علامه وشرين عبدالوهاب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 يونيو 2017 - 6:18 مساءً
ديو قريب جدا بين راغب علامه وشرين عبدالوهاب

كشف النجم راغب علامة أنّه عندما قدّم أغنيته الجديدة المنفردة “تركني لحالي” ، التي تختصر تعباً وعذاباً في الحبّ ، كان يروي قصّة حبّ مماثلة عاشها سابقاً وشعر خلالها بالتعب والضغط من الحبّ .

وعمّا يجعل علامة أقرب إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فضلاً عن الزمالة في الفنّ ، قال: “شيرين مطربة ما إلها حلّ “. احساسها لا حلّ له ، عندما استضافتني في برنامجها “شيري ستوديو” غنّينا معاً من دون اي تمارين مسبقة والناس احبونا سوياً،  فهناك تناغم بالصوت والحضور والشخصية فيما بيننا.

وتابع كاشفاً عن أنه سيطلق قريباً ومن بيروت “ديو” غنائي سيجمعه بها  وأكّد : ” كانت لدي أغنية فوجدت انها مناسبة جداً لتشكّل “ديو” بيننا، وعندما اجتمعنا اخيراً على إفطار يوم زارت بيروت ، أسمعتها إياها فأعجبتها بشدة وقلت لها هذه هديتي لك لنغنيها معاً كـ “ديو” ، ونحن نعمل على إنهائها في أقرب وقت ممكن”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.