راغب علامه : ” روتانا بوزت السوق ، ومديرها عامل فرعون ” !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 9:35 صباحًا
راغب علامه : ” روتانا بوزت السوق ، ومديرها عامل فرعون ” !

استعاد الفنان راغب علامة ذكريات أول حفل غنائي له في مصر عندما غنّى "قلبي عشقها"، مشيراً إلى انّ "الزمن تغيّر ولا يزال هناك أغنيات ضاربة إلا ان طعم الأغنية قديماً كان أجمل".

تحدث مع الاعلامي عمرو أديب عن خلافه مع شركة "روتانا"، وقال : " قديما لم يكن يوجد روتانا وأحادية شركات الانتاج ، ورتانا بوزت السوق ".

 وتابع: "لم أتعاقد في حياتي معهم لأنني لا ادخل في موضوع الاحتكار غير الصحي والقائمون على هذه الشركة يرتكبون أخطاء كثيرة" ، وأضاف: " أنا لا أُحتكر، اسمي وحريتي أغنى من ثروات الكرة الأرضية".

واعتبر أنّ الأحادية غيّبت المنافسة بين الشركات ، واصفاً مدير شركة "روتانا" بالقول : "عامل فرعون وغير مضطر لمجابهة شركة ثانية" وأضاف: "أنا أرى نهاية مأسوية لأحادية الشركات ، غبر مبالين إن ربحوا او خسروا ، يوجد أموال كثيرة".
واعترف أنّ الفنان عمرو دياب صديقه اللدود والتنافس موجود بينهما على النجومية ، وجدد توضيحه لعلاقته بالفنانة أحلام وقال: "لا توجد صداقة بيننا وعندما توفيت والدتي اتصلت معزية ، نحن لا نشبه بعضنا في الشخصية وأي شخص تجمعني به صداقة عليه أن يشبهني ".
كما تحدث عن علاقته بالموسيقار الراحل ملحم بركات الذي وصفه بجبل فني ، وأشار إلى أنّه على الرغم من الصداقة التي كانت تجمعه به ، إلا أنه كان يختلف معه في وجهات النظر، وهو قال له في أحد الجلسات بأنه إذا كان يعتبر الغناء باللهجة المصرية خيانة "فأنا اتشرف بهذه الخيانة".

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.