#رامز_جلال في مأزق بعد فضح أمره ، و #عمرو_اديب يرد على #طوني_خليفه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 9:47 صباحًا
#رامز_جلال في مأزق بعد فضح أمره ، و #عمرو_اديب يرد على #طوني_خليفه

بعد إنسحاب الكثير من نجوم الفن من برنامج المقالب الخاص برامز جلال لشهر رمضان المقبل ، كما ان العديد من المعلنين أيضاً سحبوا الرعايه للبرنامج بعد الفضيحه المدويه التي كشفها طوني خليفه وطالت أيضاً نيشان الذي إستخدمه رامز كطعم للكثير من النجوم ، وبحسب صحيفة العربي الجديدة فان  MBC تنوي اتباع خطة بديلة حول الدعوة ، التي كانت تُوجه إلى الفنانين للحضور وتنفيذ المقلب أمامهم ، ولم يبق أمام الإنتاج سوى 111 حلقة لإتمام العمل كاملاً ، والاستعداد للعرض ، وأن البرنامج باق على الخريطة النهائية لبرامج ومسلسلات رمضان التي ستعرضهاMBC وشقيقتها المصرية هذا الموسم .

من جهة أخرى رد الإعلامي عمرو اديب على طوني خليفه بسبب ظهور الأخير في أكثر من موقع للحديث عن إساءة نيشان ورامز له ، وقال : مادام إنتوا مضايقين من البرامج دي ، بتتفرجوا عليها ليه ، وليه بتعمل أعلى نسبة مشاهده ! ، واضاف: " الناس بتقول إن البرنامج مُفبرك ومع ذلك بيتفرجوا عليه ، دي الحلقة بتبقى 10 دقايق موزعة على ساعة إعلانات ، وأغلى ساعة إعلانات في رمضان هي بتاعت رامز ، رامز الذي فقد إنسانيته ، فقد الإحساس ، بيشتغل في البرامج دي وقلبه ميت .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.