#رزان_مغربي في أول رد على #اليسا وإحراجها لها ! : اليسا احرجت نفسها قبل أن تحرجني !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 10:52 صباحًا
#رزان_مغربي في أول رد على #اليسا وإحراجها لها ! : اليسا احرجت نفسها قبل أن تحرجني !

علقت رزان مغربي على إحراج الفنانة إليسا لها في حفلة توزيع ” جوائز الموسيقى العربية ” الذي أقيم في لبنان منذ أشهر قليلة ، بأنها صُدمت من رد فعلها على المسرح وما قالته أمام الجميع .

 وأكدت مغربي خلال وجودها ضيفة في برنامج ” شيخ الحارة ” ، أنها لم تشكك من قبل في جوائز الـ  World Music Awardsالخاصة بإليسا ، لأنها ببساطة عضو في لجنة تحكيم هذه المسابقة .

 وأضافت أنها شعرت بالصدمة من جراء تصرف إليسا ، لأنّ الموقف الذي تكلّمت عنه يعود إلى 14 عاماً مضت ، وقالت : ” استغربت بشدة أن يتم طرح الموضوع بعد 14 سنة بهذه الطريقة “، وتابعت : ” هي لم تحرجني ، بل أحرجت نفسها “.

 وأشارت إلى أنها حاولت تدارك الموقف أمام الجميع ، لهذا لم تردّ سوى بكلمة ” أحبك يا إليسا “، قائلة : ” كنت أحاول إنقاذ السهرة “، ومؤكدة أن الجمهور الذي يشاهد المهرجان ليس له ذنباً بهذه القصة ، وهو كان يرغب بالاستمتاع بالحدث .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.