مقال رئيس التحرير ” رساله للمذيعه الفارسه .. أي أخلاق تلك التي تتحدثين عنها ” !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:46 مساءً
مقال رئيس التحرير ” رساله للمذيعه الفارسه .. أي أخلاق تلك التي تتحدثين عنها ” !

 

حسن النجمي 

مذيعه تتحدث عن القيم والمباديء والمثل والأخلاق تخرج لنا بصورة في السناب شات لتختار خادمتها ؟ ، أي إحترام لكرامة الإنسان وأي أخلاق تلك اللتي تنادين بها في برامجك وأعمالك الخيريه أم هي مدفوعة الثمن ؟ ، وإذا كنتي تعتقدين أن من قمتي بتصوريهن هن سلع متاحه للبيع والمتاجره تستطيعين أن تتباهين بها أمام الناس كما تشترين احد فساتين السهره لتحيي فيها الليالي الحالمه ،  فلا يوجد أرخص منك في السوق ، فأنتي مجرد كعكه جميلة الشكل والصنع لكنها ملقاه على قارعة الطريق يستطيع الجميع مشاهدتها لكنها حتماً ستلقى في النفايات مهما طالت مدة صلاحيتها .

من المؤسف حقاً أن تتسيد مثل هذه العاهات شاشات التلفاز وتفتح لهم الأبواب العملاقه في المحافل ليدلفوا لداخلها كأنهم قادمون من كوكب آخر وليتحدثوا عن المنطق والقيم ويبكون ويتباكون أمام شاشاتهم تعاطفاً مع مايمثل أمامهم ، بينما تجدهم عند الحديث معهم مجرد أصنام جوفاء والبعض منهم كالببغاء يردد مايسمعه ويحفظه من غيره ، لكنه لايعي ماذا يقول .

أيها الجاهلون والكاذبون والمنافقون رفقاً بالناس .

 

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.