روتانا موسيقى تحصد جائزة ال”ميما” كأفضل قناة تلفزيونية موسيقية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 4:04 مساءً
روتانا موسيقى تحصد جائزة ال”ميما” كأفضل قناة تلفزيونية موسيقية

تستمر قناة روتانا موسيقى باحتلالها الصدارة لناحية القنوات الموسيقية العربية كونها القناة المفضلة لدى المشاهد العربي لناحية تصدّرها بعرض أضخم الإنتاجات الفنية وأجدد الكليبات وأكبر المهرجانات العربية اولاً عبر شاشتها.

هذا النجاح المستمر منذ حوالي الخمسة عشر عاماً، تحصده المحطة دورياً  من خلال عدد من التكريمات والجوائز ومنها فوز "روتانا موسيقى" في الحفل الموسيقي الأضخم في مصر،  MEMA، الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء التاسع من مايو في القاهرة كأفضل قناة تلفزيونية موسيقية عربية لعام 2016 ، يُذكر ان روتانا موسيقى هي قناة تلفزيونية فضائية متخصصة في الموسيقى العربية وتابعة لمجموعة روتانا الإعلامية، تأسست في عام 2003 وتعرض أهم إنتاجات شركة روتانا بشكل حصري واجدد الإصدارات الفنية  لأهم فناني الوطن العربي، كما تملك أكبر مكتبة موسيقية وتغطي أهم المهرجانات العربية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.