#ريما_رحباني تسخر من حفل والدتها #فيروز في مصر !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 1:10 مساءً
#ريما_رحباني تسخر من حفل والدتها #فيروز في مصر !

تسببت إحدى الصحف المصرية في إحداث أزمة بعد أن نشرت خبراً حول استعداد السيدة فيروز لزيارة القاهرة وإقامة حفلة غنائية كبيرة لها بعد غياب دام 28 عاماً عن الحفلة الأخيرة لها في مصر، وبعد "7 سنوات من الحفلة الأخيرة التي أحيتهه في بيروت"، وفق ما ورد في الصحيفة.

وسردت الصحفية في الخبر بأن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري تلقى موافقة مبدئية من إدارة أعمال فيروز من أجل احياء الحفلة خلال فصل الصيف المقبل، ضمن جدول حفلات "أضواء المدينة". سخرت ابنة ومديرة أعمال السيدة فيروز ريما الرحباني من تلك الشائعة التي انتشرت حول إقامة حفل لفيروز في مصر بعد غياب 28 عاماً ، وقالت ريما رحباني في بيان رسمي لها : " شو قوي هالمصدر إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بالـ 2010، إنّو الـ 2011 شو كانت !! بروفة ؟ وبعدين التلفزيون المصري حتّة واحدة ؟ يا لهوي يعني في بث مباشر ! بس إنّو طبعاً فاضل المكان ، اللي هو إجمالا بتبتدي فيه أي مباحثات وقد تنتهي عنده ".

وأضافت: "وطبعاً وطبيعي الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبي لأن أجركم في السماوات، إيه يعني ما بعمري فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف خبار غير إنّو يحط نفسو في مواقف بايخة".

من جهة أخرى نفت نقابة الموسيقيين المصرية اخطارها بحفلة لفيروز ، مؤكدين على أن أي حفلة تجري في الأراضي المصرية لا بد من أن يتم قبلها اخطار النقابة لإعطاء تصاريح العمل لكون العاملين في الحفلة أجانب .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.