#زمان_نجمك : من هي الزوجه الثانيه لـ #محمود_المليجي ولماذا ابقى زواجه بها سراً .. شاهد الصور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 2:50 مساءً
#زمان_نجمك : من هي الزوجه الثانيه لـ #محمود_المليجي ولماذا ابقى زواجه بها سراً .. شاهد الصور

عاش الفنان الراحل محمود الملوجي سنوات مع زوجته سناء يونس التي تزوجها سراً على زوجته الأولى علويه جميل ، وهو الأمر الذي إنكشف بعد رحيله بفتره بسيطه ، وكان الفنان محمود المليجي قد التقى بزوجته سراً سناء يونس في مسلسل ” ظلال السنين ” وإعجب بها كثيرا فتزوجها على الفور لكنه إشترط عليها إبقاء خبر زواجها سراً حتى لاتهدم حياته الأسريه خصوصاً بعد أن كانت حياته تسير قبل لقائه بالفنانه يونس بهدوء وراحه .

المليجي وزوجته علويه جميل

علويه جميل

ولم تعلن سناء يونس شئ عن هذا الزواج  على مشاعر زوجة الفنان محمود المليجى الفنانة  علوية جميل الى انت توفى المليجى وتم الكشف عن هذا الزواج بصدفة .

سناء يونس

توفيت سناء يونس في  20 مايو عام 2006 عن عمر يناهز 64 عامًا بعد معاناة مع المرض في  المستشفيات في القاهرة وحيدة ولم يلتفت لجنازتها إلا القليل من الفنانين الأوفياء ،بعد أن سخرت حياتها لخدمة الفن والجمهور الذي أسعدته بالكثير من أدوارها الفنيه ومنها ” سك على بناتك ” و  ” هاله حبيبتي ” .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.