زياد برجي في رد ناري : #نانسي_عجرم تعلم بتفاصيل سرقة #خراب_بيوت !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 8:51 صباحًا
زياد برجي في رد ناري  : #نانسي_عجرم تعلم بتفاصيل سرقة #خراب_بيوت  !

قالت النجمة نانسي عجرم بخصوص تطورات اغنية " خراب بيوت " أنها أشترت العمل من زياد برجي ولاتعلم تفاصيله وبإمكان الجميع أن يسألوا شخص " بيعرف " لأنها لاتعلم أي شي عن هذا الموضوع ، لكن الملحن زياد برجي وضح بعض الأمور فقال : نانسي تعلم بكل التفاصيل نانسي هي اللي نسقت " كل اللعبه هي " وهي اللتي حددت الأتصال بفلان وفلان يعمل وليس من الجيد أن نضحي بسمعة بني ادم صار له اكثر من 23 سنه بيبنيه ، حتى لاتقع في موقف محرج وانا اقول لنانسي : لا بيسوى أننا ننحط في موقف حرج كرمال حدا ماعمل لك غير اغاني حلوه واعتبرك دائما صديقه واعطاك احلى ماعنده ، فيجب عليك أن تحمي هذا الأنسان وتقولين زياد برجي عنده اخلاق ولما سمعني هذا المطلع قال لي ان هذا المطلع ليس له ، فقلت له كمل انا اخذت اذن شفهي من هذا الشخص إنت الآن محمي أخلاقياً يازياد ففي فجأه صرتي مامعك خبر ياننوسه ؟ ! .

من جهة أخرى قال جيجي لامارا مدير اعمال نانسي عجرم : فهد الكبيسي يحاول أن يعمل لنفسه  بروباغندا وأغنيته مطروحه منذ خمس سنوات ولم يشاهدها سوى 4000 شخص ، أما عمل نانسي فحقق حتى الآن مليون مشاهده .

وقال لامارا  كل الأمر يقتصر على مطلع الأغنية وهو محقّ ولكن زياد برجي لم يكن يعرف أن هناك أغنية بنفس المطلع وسبق أن قدمها فنان آخر ، أغنية الكبيسي طرحت قبل 5 سنوات ولا أحد يدري بها ، وأنا اتصلت بالشاعر في الكويت وقلت له هل أكتب أنك صاحب مطلع الأغنية ، فقال لي إنها ليست ملكي وحاولنا الإتصال بفهد أكتر من مرة عن طريق بعض الأشخاص ، وأخبروه بالموضوع ، ولكن يبدو أنه أحب أن يستغل الأمر من أجل البروباغندا وهو حرّ  .

وأضاف لامارا انا لااعرف فهد الكبيسي ومن أتصل به شخص مقرب بيننا واسمه احمد القريبي وقال مدير اعماله : " تكرم عينن اللي بدن ياه " والآن لم يعد يرد علينا ، وأضاف لامارا الكبيسي ليس في جمعية الساسيم ولذلك لايستطيع مقاضاة أحد وكل مايستطيع فعله هو ان يشتكي على زياد برجي وأنا أملك تنازلاً خطياً منه على هذه الأغنية  يصفل منه لزياد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.