#سامي_الخليفه يساند #فهد_الكبيسي في قضيته ضد #نانسي_عجرم ويرد على جيجي لامارا !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 11:42 صباحًا
#سامي_الخليفه يساند #فهد_الكبيسي في قضيته ضد #نانسي_عجرم ويرد على جيجي لامارا !

 

علق المطرب والملحن السعودي سامي الخليفه على ماقاله جيجي لامارا ضد الفنان فهد الكبيسي وقضية أغنية #خراب_بيوت التي سرقها فريق نانسي عجرم وأثارت ضجه في وسائل الإعلام المرئي والمسموع حيث قال  : مشكلة اللبنانين أنهم وصلوا لمرحله يعتقدون فيها وصولهم لدرجة الكمال ، فهم يرون أنفسهم ناجحين في كل شي حتى في صياغة الشعر والألحان الخليجيه ، يكتبونها ويلحنونها ويريدون أن يقنعونا نحن أبناء الخليج بأن هذا العمل خليجي ، وفي الحقيقه هي اعمال لاهوية لها ولاتمت للخليج بصله وأستغرب عدم رغبتهم في التعاون مع الكتاب والملحنين في الخليج اسوةً بالفنان الخليجي الذي عندما يرغب في الغناء باللهجه اللبنانيه يتعاون مع كتاب وملحنيين لبنانيين كما حصل مع عبدالمجيد عبدالله وتعاونه مع مروان خوري وطلال سلامه والكثير من الفنانين الحريصين على تقديم الأعمال بالصورة الصحيحه ، الفنان الخليجي لايقوم بالتخريف ويدعي أنه قدم عمل لبناني ، ولايسرق أعمال يعتقد أن الجماهير " نستها " ، فلماذا الغرور والغطرسه بعدم أخذ الأعمال الخليجيه من المبدعين الخليجين وترك التخبيص والمهازل الفنية التي تصنع في بيروت ومن ثم تختم بختم صنع في الخليج في رغبه واضحه منهم لـ " التخلجن " .

جيجي لامارا ونانسي عجرم 

وأضاف الخليفه : إدفعوا للكتاب والملحنين كما يدفع لكم عندما يتم التعاون معكم لتحصلوا على أعمال مميزه تحمل طابع خليجي حقيقي ، فما تقدمونه يشابه لدور يونس شلبي " رحمة الله عليه " في مسرحية مدرسة المشاغبين وفي طريقة ترديده للكلام بدون فهم وإستيعاب .

نجم قطر الأول فهد الكبيسي 

كما أضاف الخليفه : قد يرى جيجي لامارا أن فهد الكبيسي فنان غير معروف لكن في الحقيقه هو معروف ومعروف جدا في الخليج والوطن العربي وغنت معه سميرة توفيق التي هي أستاذة نانسي عجرم ومن هم أكبر منها " ، وإذا كنت لاتعرف صوت قطر فهذه مشكلتك " .

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.