سعد لمجرّد يتشاجر في المحكمة مع الفتاة المتّهَم باغتصابها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 9:26 صباحًا
سعد لمجرّد يتشاجر في المحكمة مع الفتاة المتّهَم باغتصابها

أوضحت مصادر مقربة من عائلة النجم المغربي سعد لمجرد أن المواجهة بينه وبين الفتاة الفرنسية لورا بريول التي اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب واغتصابها واستخدام العنف معها ، تمّت يوم الجمعة الماضي و لم تمرّ على خير وسلام . إذ تشاجر لمجرد معها أمام المحكمة مكذباً إيّاها ونافياً كل الادعاءات التي توجّه بها محامي الفتاة إلى المحكمة . 
وقالت الفتاة الفرنسية أمام المحكمة أنها كانت على استعداد لأن تقيم علاقة مع لمجرّد بعد أن صعدت إلى غرفته بإرادتها إلا أنها تراجعت عن ذلك عندما لاحظت أنه في حال غير طبيعية ، فبدأ باستخدام العنف معها وانهال بالضرب عليها واغتصبها . 

وأثارت الفتاة الفرنسية غضب لمجرد أثناء روايتها لما حصل يوم الحادث إلى هيئة المحكمة ، فبدأ بالصراخ وتكذيبها مؤكداً للقاضي أنه لم يحدث بينهما أي شيء سوى القُبل فقط وأن الامر لم يتعدَّ ذلك، مشدداً على أن أقوال الفتاة كاذبة ، وأشار مصدر إلى أن حال الفنان باتت أكثر سوءاً بعد المواجهة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.