#سعد_لمجرد يمثل أمام القضاء الفرنسي بعد 6 أيام

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 يونيو 2017 - 10:39 صباحًا
#سعد_لمجرد يمثل أمام القضاء الفرنسي بعد 6 أيام

سيمثل الفنان المغربي سعد لمجرّد أمام القضاء الفرنسي بعد 6 أيام في جلسة جديدة لمواصلة محاكمته بتهمة الاعتداء بالضرب واغتصاب فتاة فرنسية تدعى لورا بريول ، بعد أن حصل على إطلاق سراح موقّت منذ شهر ونصف الشهر تقريباً بعدما أثبت الطبّ الشرعي خلوّ جسد الفتاة من الحمض النووي للمجرّد، ما دعم موقفه في القضية وأُفرج عنه بكفالة وصلت إلى 100 ألف يورو.

 وكشفت مصادر مقربة من عائلة لمجرّد أن حكم البراءة أصبح وشيكاً وفق ما أكد محاميه الفرنسي للعائلة، بعدما اتُهمت الفتاة الفرنسية لورا بريول أخيراً بحيازة المخدرات بكمّية كبيرة في سيارتها التي كانت تقودها وبصحبتها صديقها.

 وأكد المحامي لعائلة لمجرّد أن اتهام الفتاة بهذا الجرم في القانون الفرنسي سيشكل أمراً هاماً في قضية لمجرّد، حيث أصبحت شخصاً غير موثوق بأقواله.

و أكد المصدر أن سعد يتبع كل نصائح محاميه ، وتأتي الشرطة الفرنسية الموكلة بمراقبته كل بضعة أيّام إلى منزله الذي استأجرته عائلته لتجد لتتأكّد من متابعته للقوانين ، الأمر الذي سيدعم موقفه في القضية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.