#سميرة_توفيق : #طلال_مداح الأقرب لي من #محمد_عبده ولااعرف #ابوبكر_سالم !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 11:33 صباحًا
#سميرة_توفيق : #طلال_مداح الأقرب لي من #محمد_عبده ولااعرف #ابوبكر_سالم !

إستغرب الجميع إستضافة علي العلياني في برنامجة ” مجموعة إنسان ” الفنانه الكبيرة سميرة توفيق ، بعد أن إستضافها الشريان العام المنصرم وحققت الحلقه نجاحاً كبيراً ، وقال البعض أن علي العلياني ربما يسعى لعقد مقارنه بينه وبين الشريان مع الفنانه التي اثارت الجدل العام الماضي وطوال مسيرتها الفنية بغمزتها الشهيرة التي عشقها الملايين من الماء إلى الماء .

وحلت النجمة الكبيرة سميرة توفيق ليلة أمس في برنامج ” مجموعة إنسان ” لتتحدث عن الكثير من المواضيع الفنيه ومنها إدخال الأطفال دائما في إختياراتها للأغاني فهي تحاول جس نبض الأطفال على نجاح أغانيها ، كما قالت : أن الفنانه الأردنيه الشابه زين عوض لها حرية التصرف في جميع أغانيها بعد موقفها المشرف معها حيث كانتا على خشبة المسرح وتعطل المايك الخاص بتوفيق فما كان من عوض إلا أن قامت بتبديل المايك بسرعه معها وظلت هي على المايك المعطل ، وأضافت توفيق : ليس من الغريب أن يحبك إنسان لكن الغريب فعلاً هو أن يؤثرك على نفسه وأنا احترمت فيها موقفها النبيل معي .

وعن سيرتها الشخصيه قالت توفيق : لن اكتب سيرة حياتي لأن لكل إنسان أسراره وانا أحترم من رافقوني وعاشروني وعشت معهم ، وفي حياتي أسرار لايمكن أن أكشفها مع أنها ولله الحمد مشرفه ولم يكن هناك مايمس الأخلاق ، لكنني أحترم الخصوصيه وأسرار الآخرين .

الراحل الكبير طلال مداح ” رحمة الله عليه “

وقالت سميرة توفيق أن علاقتها بطلال مداح كانت اقوى من محمد عبده لأنه شخص لطيف وطيب وصوت جميل وغنيت له اغاني عديده ، وعن ابو بكر سالم قالت : لااعرفه شخصياً لكنه بلاشك فنان كبير .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.