#شذى_حسون : أرفض تلقيبي بالمرأه اللعوب !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 9:00 صباحًا
#شذى_حسون : أرفض تلقيبي بالمرأه اللعوب !

بكت النجمة العراقيه شذى حسون في برنامج " انت اونلاين " بعد ان عرض لها البريدي فيديو وهي تبكي في لقاء سابق على احدى القنوات الفضائيه ، وسألها لماذا بكيتي للمره الثانيه فقالت لأن المشاعر فيه حقيقيه ، بينما قال لها البريدي حالتك النفسيه تحتاج إلى علاج .

وكانت حسون قد ظهرت في برنامج وسيم البريدي " انت اونلاين " للحديث عن تجربتها الفنيه فقالت : لدي مشاكل فنية كثيره مع المشاهير على الرغم من عدم إستفزازي لأي شخص كان في الوسط الفني لكن المشاكل ظهرت معي منذ بداية إنطلاقتي في عالم الشهره واصبحت موعوده بها ، كما رفضت أن ينعتها الآخرون بالمرأه اللعوب وقالت : أنا لست إمراءه لعوب لكن مع الشخص اللعاب أكون مثله تماما لكن مع الواضح اكون معه واضحه .

وبخصوص لقب البرنسيسه الذي اتهمت شذى بسرقته من ديانا حداد قالت : أرفض الإعتذار والألقاب الجمهور هو من يعطيها لمن يستحق وليست حكراً على احد .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.