شهد برمدا تعود بعد غياب بـ ” شو في قلك “

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 5:03 صباحًا
شهد برمدا تعود بعد غياب بـ ” شو في قلك “

طرحت الفنانة السورية شهد برمدا أغنيتها الجديدة "شو فيي قلك"، بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية ،  وفي أول تعليق لها بعد صدور الأغنية، كتبت، "برمدا" عبر حسابها الخاص على "إنستقرام " : " يالله الكل على أنغامي ، بعرف صارلي غايبة كثيرا وانتو بتعرفوا السبب .. وبعرف إني خايفة كثيرا لأن الرجعة مو سهلة.. بعرف إن كثيرين رح يحبوا وآخرين يمكن ما يحبوا بس هذه الأغنية أنا بحبها من قلبي.. بدي أشكركم على الحب الكبير.. انتو وبس سبب رجعتي واستمراري.. شكرا لفريق أغنيتي الكاتب أنور مكاوي، والملحن محمود عيد، والموزع عمر صباغ، ومهندس الصوت محمد المقهور، شكرا يا مبدعين.. شكرا أنغامي ع الدعم، والشكر دائما وأبدا لرب العالمين اللي محبب الناس فيّ وباعتلي أحلى عيلة وأصدقاء.. إن شاء الله دايما أكون عند حسن الظن.. ومستنية آرائكم وانتقاداتكم" ،  الأغنية من كلمات أنور مكاوي ، وألحان محمود عيد ، وتوزيع عمر صباغ .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.