#صالحه_جبران تدش أول عروض أزيائها بحضور سيدة الأعمال #هيفاء_ابو_نار في العاصمة المقدسة !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 10:21 صباحًا
#صالحه_جبران تدش أول عروض أزيائها بحضور سيدة الأعمال #هيفاء_ابو_نار في العاصمة المقدسة !

رعت سيدة الأعمال الأستاذة هيفاء ابو نار رئيسة طائفة المشاغل النسائية بالعاصمة المقدسه وعضو الغرفه التجارية الصناعيه مكة المكرمة الأثنين الماضي عرض أزياء الفنانه التشكيليه المعروفه صالحه جبران بمركزها ” تصميم ” بحي الرصيفه في مكة المكرمة ، وقد بدأ عرض الأزياء بإستعراض المودل المجهز لهذه المناسبة وكانت جميع التصاميم خرجت من تحت أنامل جبران التي لها مايقارب العشر سنوات في هذا المجال .

وقالت صالحه جبران في تصريح خاص لـ ” نجمك ” : حلمت أن أوصل تصاميمي عالمياً وتمنيت ذلك ، وبإذن الله تعالى سأحقق مبتغاي ومرادي وهذا أول عرض أزياء لي منذ بدايتي في مجال التصميم والأزياء وهي بداية المشوار والنجاح حيث أن لدى جمهور وزبائن من داخل وخارج المملكة يطالبونني بمواصلة تقديم العروض .

جانب من العروض

وأضافت : شاركت في العديد من المهرجانات والفعاليات الوطنية والخاصة وكانت فكرة عرض أزيائي ترادوني من فترة ظهورها للكل والتعريف عنها أكثر في مكان وآن واحد .

ودعت جبران جميع المصممين والمهتمين بالتصاميم والأزياء والأناقة إلى التعاون معها مرحبه بذلك وبهدف تشارك الأفكار والرؤيه لمواصلة الإبداع والتميز .

وأعربت النجمة التشكيليه صالحه جبران عن عميق شكرها وتقديرها لكل من دعمها ووقف معها في إنجاح معرض ” تصميم ” لعرض أزيائها ، وخصت بالشكر سيدة الأعمال الأستاذه هيفاء أبو نار والذي كان لحضورها وتشريفها داعم مهم لها في مسيرتها القادمه وأضافت : أنا عاجزه عن الشكر .

من التصاميمي الرائعه لصالحه جبران

الجدير بالذكر أن هذا العرض يعد الأول من نوعه بين المشاغل النسائيه في العاصمة المقدسه مكة المكرمه وقد لاقى إعجاب وإنبهار الكثير من المصممات والمهتمين والمتابعين للتصاميم والأزياء بالمملكة والخليج .

اللمسات الآنيقه واضحه فيما قدمته جبران

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.