طارق سويد يفضح كذب #رغده في اول تصريح له !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أبريل 2017 - 3:02 مساءً
طارق سويد يفضح كذب #رغده في اول تصريح له !

بعد إثارتها الجدل، لا تزال ردود أفعال الممثلين والاعلاميين والفنانين اللبنانيين على ما قامت به الممثلة السورية#رغدة محور متابعة رواد "السوشال ميديا" لا سيّما ما أدلى به الممثل والاعلامي طارق سويد الذي قرر  الخروج عن صمته وسرد حقيقة ما حدث خلال مهرجان الزمن الجميل الذي كان مقدّمه.

وقال في حسابه عبر "فايسبوك": "التزمت الصمت لأكثر من يوم في ما يخص موضوع الممثلة رغدة وردّ فعلها خلال مهرجان الزمن الجميل، وما قامت به من بهدلة في حق نفسها قبل أن يكون في حق لبنان الذي احبّ أن يكرّمها لأنها فنانة من الزمن الجميل، وأتصوّر ان الموضوع لم يعد يحمل أن أبقى ساكتاً".

وتابع سرد ما حصل: "في منتصف الحفل، وبعدما اعتلت رغدة المسرح لحظة تكريم الفنان المحترم دريد لحام وما بعرف ليش طلعت وشو عملت، طلبت الفنانة القديرة ان يكون تكريمها في آخر الحفل وان أقول (سويد) جملة "مسك الختام مع الكبيرة رغدة".

وتابع سويد: "بما ان برنامج التكريم كان معداً من اسابيع، وبما انني توليت اعداد حلقة الحفل واختتامها بتكريم عمالقة عمرهم الفني اكبر من عمر رغدة، منهم ممثلو فرقة صلاح تيزاني (ابو سليم وفرقته… طبعا)، رفضتُ طلب رغدة لأنه حان الوقت أن يوفّيهم أحد حقّهم ويقدّرهم، وبالعربي قلت يا بختم مع ابو سليم وفرقته متل ما مفروض ومتفقين من قبل يا بنسحب".

ولفت سويد إلى انّ "الفنانة القديرة لا يهمّها ما يعنيه ابو سليم بالنسبة الينا، وبدل ان تقوم بتقدير تكريمنا لها وكل الاحترام الذي شهدته من جانبنا وجميع اللبنانيين، قررت تفش خلقها عالمسرح بعدما محاولات لاقناعها لاعتلاء المسرح بعد ذكر اسمها، وهنا كانت المفاجأة في قرارها تحويل الموضوع إلى سياسي وهمي، وتقول انه تم منعها تحكي مدري شو، وتشبق الجائزة عالمسرح، وتقول انها تكلك الكثير ومش عايزتها وتصرخ في وجهنا وتخوت علينا وتقلل احترام معنا".

وختم سرد ما حدث بالقول: "خلاصة الموضوع، ايه نعم بكل فخر، انا لبناني اسمي طارق سويد وانا من قلت لا ما حدا غير ابو سليم و فرقته بكونوا مسك الختام متل ما مقررين مسبقاً او بنسحب واللي عندو مشكلة بالموضوع يحاسبني أنا". 

المصدر - النهار
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.