طرد #زينه_يازجي #سكاي_نيوز بسبب مساندتها لـ #بشار_الاسد !

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 5:04 صباحًا
طرد #زينه_يازجي #سكاي_نيوز بسبب مساندتها لـ #بشار_الاسد !

بعدما تأكد خبر خروج الاعلامية زينه يازجي من قناة "سكاي نيوز عربية" في  شكل رسمي ، انطلقت التأويلات لتحديد الأسباب الفعلية وراء عدم استمرارها في القناة وهو ما دفعها إلى التوضيح في حسابها عبر "تويتر" قائلة : " ما حصل معي ليس له علاقة بأي مواقف سياسية ولا تصنيفات ، عقدي مع "سكاي نيوز عربية" انتهى ولا يحتمل التأويل اكثر من ذلك، شكرا لاهتمامكم ودعمكم".

واستغنت "سكاي نيوز عربية" بشكل رسمي عن المذيعة السورية، زينة اليازجي ، وعدد آخر من القيادات التحريرية والعاملين في القناة ، وسط أنباء عن وجود أسماء أخرى في قائمة جار إعدادها من قبل إدارة القناة لإنهاء خدماتهم ، وكانت المذيعة السورية زينة اليازجي  وهي زوجة الممثل السوري عابد فهد ، وتعمل في التلفزيون السوري الرسمي قبل أن تنتقل إلى دبي للعمل في قناة العربية، ثم " سكاي نيوز عربية ".

وفي آذار/مارس 2011 ، صدر قرار بفصل زينة اليازجي من قناة العربية بسبب تعاطفها مع الرئيس بشار الأسد وانحيازها له بشكل واضح أثناء محاورتها لحقوقية سورية على الهواء مباشرة في نشرة الأخبار بالقول: " إن مسيرات دمشق كلها حضارية ومع الدكتور بشار وليس كما تردد بأنها من صنع المخابرات "، وذكرت صحيفة الأخبار اللبنانية ، أن استغناء قناة "سكاي نيوز عربية" عن زينة يازجي ومارون بدران وغيرهما ينبع من إعادة تموضع سياسي للإمارات في ضوء الظروف الحالية في المنطقة ، خصوصا بالنسبة إلى السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.